فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شكران مرتجى لوالدها الراحل : أشتهي الموت

شكران مرتجى
شكران مرتجى ووالدها
شكران مرتجى
شكران مرتجى
شكران مرتجى
شكران مرتجى
شكران مرتجى
شكران مرتجى
شكران مرتجى
شكران مرتجى
شكران مرتجى

نشرت النجمة السورية شكران مرتجى رسالة خاصة لوالدها لمناسبة ذكرى وفاته التي مضى عليها 14 عامًا، وقالت في رسالتها التي أرفقتها بصورة تجمعها بوالدها: "أحنّ إلى ساعي بريد يحمل حقيبة مليئة بالعشق والخيبة والشوق، وكأني بها صندوق الدنيا، ليضع رسالتي تحت الباب من دون أن أقرأ الاسم، وأنا مغمضة العينين أعلم مَن المرسل، فرسائلك يا أبي أعرفها من رائحتها، فكم من زجاجات عطر كانت عنوانًا لتلك الرسائل.....١٤سنة من الغياب لم أعتد ولن أعتاد... في كل زوايا روحي تتربع، وفي كل لحظة نجاح أراك تبتسم، وفي كل لحظة حزن يدك تطبطب على قلبي .. رائحتك عطري المفضل، وقبلتي على يدك صلاتي لله أن يديمك سندًا لي، وهداياك مازالت الأجمل رغم أنها لم تكن الأغلى، وابتسامة عيونك موناليزتي .... ".
وأضافت شكران : " أطلب لنا الرحمة من عليائك، فنحن في الأرض نقتتل ونُقتل كل لحظة ... أرقد بسلام، ما يجعلني أشتهي الموت في أوقات كثيرة هو لقياك، (الفاتحة).

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني أنهت شكران مشاركتها في بطولة مسلسل "الواق واق" للمخرج الليث حجو، وهو عمل اجتماعي كوميدي سيُعرض في رمضان المقبل، بينما لم تعلن عن أي مشاريع فنية أخرى لغاية الآن .

 

ايمان الشميطي تعلن عن حملها بصورة وتعلق: حياة جديدة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X