نجمات هوليوود يعترفن بعمليات التجميل

Kylie Jenner
Jessica SImpson
Iggy Azalea
Dianna Agron
Gwyneth Paltrow
Cardi B
Kourtney Kardashian
Chrissy Teigen
Nicole Kidman
10 صور

تُعتبر عمليات التجميل من أهم المحظورات الهوليوودية، إذ غالبًا ما ترفض النجمات الاعتراف بإجرائهنّ أيّ تغيير في شكلهنّ، سواء كان مجرد جرعة صغيرة من البوتكس، أو إجراء عمليات تجميلية أكثر شدة، مثل: زرع الثدي أو رفع الوجه. ولكن في الآونة الأخيرة انقلبت المفاهيم، حيث اعترف عدد كبير من نجمات هوليوود بكل التغيّرات التي أجرينَها، إضافة إلى تشجيعهنّ لعمليات التجميل.
كاردي ب Cardi B
صرحت مغنية الراب "كاردي ب" حول اختيارها للخضوع لمختلف العلاجات الجراحية التجميلية في الماضي بالإضافة إلى تكبير الصدر، فقد اعترفت خلال مقابلة معها أنها استعملت الحقن غير المشروعة لتكبير مؤخّرتها.
غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow
اعترفت بالترو أنها استخدمت المنتجات العضوية، وأشعة الليزر. فهي لا تخاف من تجربة أي شيء، بما في ذلك العمليات التجميلية الجراحية، باستثناء تجربة البوتكس مرة أخرى، التي أظهرتها قبيحة جدًّا.
نيكول كيدمان Nicole Kidman
اعترفت نيكول كيدمان في مقابلة معها بأنها استعملت البوتكس، إلا أنها لن تكرر هذه التجربة مرة أخرى، فلم يكن باستطاعتها آنذاك تحريك وجهها.
كريسي تيجن Chrissy Teigen
اعترفت كريسي أنها منذ تسع سنوات كانت تعاني الدهون تحت الابط، ما دفعها إلى اللجوء لعملية شفط الدهون، وهذا كان واحدًا من أفضل الأشياء التي قامت بها. بفضل هذه العملية عادت ثقتها بنفسها، وأصبحت تشعر بأنها أفضل ولا سيّما عند ارتداء الفساتين.
كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian
اعترفت كورتني في إحدى المقابلات أنها قامت بعملية زرع الثدي.
كايلي جينر Kylie Jenner
تقول كايلي جينر إنها ليست ضد الجراحة التجميلية، لكنها لا تجرؤ على تجربتها لأنها تخاف من المخدر. إلا أنها اعترفت بأنها تملأ شفاهها من وقت إلى آخر.
إيغي أزاليا Iggy Azalea
إيغي أزاليا هي أيضًا لا تخجل من القول، إنها قامت بعملية تكبير للثديين، بل على العكس تفتخر بذلك، فالنتيجة بنظرها كانت أكثر من رائعة.
جيسيكا سيمبسون Jessica SImpson
لم تكن جيسيكا سيمبسون من محبي حقن الشفاه، إلا أنها كانت تضطر لذلك، على الرغم من أنها كانت تبدو مزيفة، لكنها كانت تزول في غضون أربعة أشهر، لتعود شفتاها إلى ما كانت عليه سابقًا.
ديانا أغرون Dianna Agron
بعد كسر أنفها لمرتين، اضطرت ديانا لاجراء عمليات تجميل عدة لتصحيحه.
نيني ليكيس NeNe Leakes
اعترفت نيني بقيامها بعمليات تجميل عدة: الأنف، وشفط الدهون وزرع الثدي.