هل يستعيد زهير رمضان نجاح "ضيعة ضايعة" في عملٍ جديدٍ؟

زهير رمضان
زهير رمضان
زهير رمضان
زهير رمضان
4 صور

أنهى الفنان السوري زهير رمضان تصوير مسلسله الجديد "يوميات المختار"، وهو من تأليف محمود عبد الكريم وإخراج علي شاهين، وقد تم تصويره بين دمشق واللاذقية، وطرطوس وحمص .
وفي تصريح للفنان زهير رمضان قال: "مسلسل يوميات المختار هو بعيد تمامًا عن مسلسل "ضيعة ضايعة " بعكس ما قيل، كما أنّ عدد حلقات العمل 100 حلقة وقد يمتد لـ 1000 حلقة، ومدة كل حلقة لا تتجاوز 10 دقائق، وقد تم الانتهاء من تصويره وهو الآن في مرحلة المونتاج ".
بدوره قال كاتب العمل محمود عبد الكريم: إنّ "يوميات المختار" هو تعقيب درامي لما يجري حولنا من شؤون اجتماعية واقتصادية، ووصف للحالة المعيشة من خلال شخصية "المختار".
وكان كاتب مسلسل "ضيعة ضايعة" قد أبدى استياءه من المسلسل عند البدء بتصويره وقال حينها : "بدأ الممثل زهير رمضان بتصوير عمل جديد يبشّرنا بعض صنّاعه بأنه قد يصل إلى ألف لوحة، وهو يعتمد على شخصية مختار أم الطنافس، عبد السلام البيسة، بغضّ النظر عما يملكه هو وغيره من حق في القيام بذلك أو عدمه، فإنني أرى أنّ هذا الأمر هو محاولة عن قصد أو غير قصد، لإغراق مسلسل "ضيعة ضايعة" ببحر من الترّهات، وسوف يسيء إلى العمل، وألفت نظر الجميع، بأنّ ما سيقال على لسان المختار المزيف، لا علاقة له بضيعة ضايعة ولا بشخصياتها، ولذلك يرجى عدم الخلط بين العملين لاحقًا ... محبتي للجميع ".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"