لا تتناول القهوة في رحلات الطيران.. لهذا السبب!

المياه المستخدمة لصنع القهوة على متن الطائرة، هي نفس المياه المستخدمة في المراحيض
نصائح قبل تناول المشروبات على الطائرة
مضيفة طيران تنصح بعدم تناول القهوة في الطائرة
4 صور
أثارت مضيفة طيران تعمل لصالح إحدى شركات الطيران الأمريكية، بلبلة وجدلاً كبيراً، بعد تصريحات أدلت بها، تشير إلى أن المياه المستخدمة لصنع القهوة على متن الطائرة، هي نفس المياه المستخدمة في المراحيض، ويمكن أن تحمل جراثيم خطيرة مثل « أي كولي».
ونصحت مضيفة الطيران، وتدعى «بيتي»، المسافرين بعدم شرب القهوة التي تقدم على متن الطائرة، وأكدت، على أن المياه المستخدمة لصنع القهوة ليست نظيفة كما يعتقد الكثيرون.
وأضافت «بيتي، وفقاً لـ«ديلي ميل» البريطانية، أجرينا مؤخراً فحصاً للمياه، وتبين أنها تحتوي على جراثيم من نوع «أي كولي»، وجاء فريق الصيانة بعد ذلك، وقاموا بضغط بعض الأزرار، ومر الأمر كأن شيئاً لم يحدث.
وتابعت المضيفة، لهذا السبب احذروا تناول القهوة أو الشاي أو أي مشروب ساخن على متن الطائرة، ولكن لا بأس بالمياه المثلجة والمعلبة.
ومن جانبه، فقد أكد متحدث باسم شركة «إيزي جيت»، أن المياه المخزنة على متن الطائرة، تستخدم لصنع المشروبات الساخنة، وفي الوقت نفسه تستخدم في المرحاض، ولكن لا توجد أية فرصة أن تختلط مع بعضها البعض.
لذلك إذا كنت تطلب القهوة باستمرار خلال رحلات الطيران، عليك التفكير ملياً من الآن فصاعداً، بعدما تعرفت إلى نوعية المياه المستخدمة في صنع القهوة على متن الطائرة.