فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نادين الراسي لـ "سيدتي نت": هذا ردّي على الصورة المثيرة للجدل وبعض النقد تخطى الحدود

نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
صورة نادين التي تم التعليق عليها
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي

انتشرت صورة لنادين الراسي من كواليس تصوير مسلسل "حدوتة حب"، الذي شاركت فيه بخماسية بعنوان "المتوحّد".

في الصورة بدت نادين وهي تضع ساقها على ساق الكاميرمان، الأمر الذي جعل النشطاء يتداولونها بكثافة، في حين أنّ بعض المواقع نشرها تحت عنوان: "صورة محرجة للممثلة نادين الراسي مع مخرج مسلسلها الجديد".

نادين لم تُخفِ انزعاجها من تداول الصورة والأسلوب الذي اعتُمد في التعليق عليها، وقالت لـ "سيدتي نت": "استغربت اعتماد بعض المواقع مثل هذه العناوين "المقرفة"، ولا بد وأن يأتي اليوم الذي سيحصل فيه "شي ما حلو". من المعيب استخدام مثل هذه العناوين، لأننا أناس وفنانون ولدينا بيوت وأولاد وأهل وعائلات. هم ينتظرون بيونسيه عندما تنشر صورة لها وهي ترتدي فستانًا مكشوفًا، ويعلقون "ياي شو حلو الفستان من توقيع المصمم اللبناني فلان"، أما الفنانة اللبنانية فلا يتوقفون عن انتقاداتها بعبارات غير لائقة وغير مقبولة".

وتابعت نادين: "أولًا الشخص الموجود معي في الصورة ليس المخرج بل هو الكاميرمان. ثانيًا، من لديهم إلمام بالدراما، يعرفون، أنني لا أستطيع الجلوس على الكرسي الثانية إلا بهذه الطريقة، لأنّ ساقيّ طويلان وكنت أنتعل حذاءً بكعب عالٍ خلال التصوير، ولذلك أُجبرت على أن أضع ساقي على ساقه، وهذا أمر طبيعي، خصوصًا وأننا أمضينا معًا فترة 6 أشهر بسبب التصوير وأصبحنا كالإخوة. وما حصل ليس محرجًا أبدًا".

كما علّقت نادين الراسي على الانتقادات التي طالت الدراما اللبنانية خلال اليومين الأخيرين، وقالت "ما يحصل غير مقبول، ولا يُعقل أن يتم نسف الدراما اللبنانية كلها عندما يكون هناك ضعف في مسلسل ما، أو إذا تم تقديم عمل مستنسخ. نحن عشنا الحرب واعترضتنا الكثير من المشاكل، وبالرغم من ذلك قدّمنا أفضل الأعمال. يجب أن نهدأ وأن نضع أيدينا بإيدي بعض لكي تصل الدراما اللبنانية. يكفي أنّ الصحافة اللبنانية تهاجمنا فهل ينقصنا هجوم و"بهدلة" الصحافة العربية لنا. المطلوب شيء من الأخلاق والوطنية والانتماء، وأن تدافع بعض الأقلام عن الدراما اللبنانية. هذا لا يعني التوقف عن الانتقاد، بل الخطأ يجب انتقاده وأنا أول المنتقدين".

وتابعت نادين: "بسبب كثرة الانتقادت التي قرأتها أصبح لديّ حشرية لكي أشاهد كل المسلسلات التي تُعرض حاليًّا، لأنني كنت مشغولة خلال اليومين الماضيين. من واجبنا مشاهدة الدراما اللبنانية وأن نقوم بخطوة ما تجاهها، كعقد اجتماع في النقابة مثلًا، لمعرفة ما الذي يحصل، وتحديد من هم الدخلاء على المهنة، وما سبب الركاكة في بعض النصوص. الكل يعرف الظروف التي يمر بها لبنان والضائقة المادية التي نعيشها. هم يحاولون الاستمرار، برغم الأزمة المادية، ولذلك يجب أن ندعمهم، بدل أن نكسر ظهرهم".

 

شمس تهاجم الإعلامية سمر يسري قبل عرض برنامج "أنا وأنا"

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X