جمال /شعر وتسريحات

5 صيحات شعرعليك تجربتها هذا الربيع

الشعر المبلل
الشعر المتموّج مع ضفيرتين أماميتن
قصة البيكسي
ذيل الحصان المنخفض
الكعكة

إذا كنت تتطلعين الى لوك جديد والظهور بتسريحة شعر متميزة هذا الربيع، فنحن في " سيدتي نت" سنساعدك في هذه المهمة، حيث سنسلط لك الضوء على أبرز خمس صيحات في مجال الشعر، عليك أن تجربيها في هذا الفصل، نظراً الى تميّزها ومساهمتها في تغيير إطلالتك وإضفاء الأنوثة والتميز عليك.

1- قصة البيكسي: تعد هذه القصة أحد أبرز اتجاهات موضة ربيع 2018، فهي شبابية بامتياز ومميزة. وإذا كنت لا ترغبين في قص شعرك، وفي الوقت نفسه تحبين قصة البيكسي، بإمكانك الاستعانة بالكثير من الدبابيس والرذاذ المثبت لتصفيف الشعر بهذا الأسلوب، وهذا ما فعله مصفف الشعر العالمي أورلاندو بيتا بشعر العارضة جيجي حديد.


 

2- الشعر المبلل: إنها تسريحة عملية جداً ورائجة، كما أنها سهلة ولا تأخذ من وقتك الكثير، إذ يكفي أن تغسلي شعرك وتسريحه بالكامل الى الخلف وتركه منسدلاً على الظهر. لكن للحصول على تسريحة ثابتة، استعيني بمثب الشعر لتثبيت خصلات شعرك من الأمام والحفاظ على شعرك مبللاً.


 

3- الكعكة: هذه التسريحة ملائمة جداً للمرأة التي ترغب في الظهور بمظهر رياضي، كما بالإمكان اعتمادها في سهرة على شاطئ البحر. يكفي أن تلمي شعرك الى الخلف وتصنعي كعكة في وسط الرأس، من ثم، استخدمي أصابعك لسحب بعض الخصلات الأمامية من شعرك.


 

4- الشعر المتموّج مع ضفيرتين أماميتين: إذا كنت ترغبين بالحصول على مظهر طبيعي بعيد عن التكلف، فإن هذه التسريحة ملائمة لك، فإضافة الى جمالها ونعومتها، فإن ستضيف إليك مظهراً شبابياً مميزاً. يكفي أن تصففي شعرك على شكل تموجات خفيفة، ومن ثم اصنعي ضفيرتين أماميتين على طول الشعر.

 

5- ذيل الحصان المنخفض: موضة الشعر هذه لا تبطل على إطلاق، فتظهر مع كل موسم مع بعض التعديلات الطفيفة عليها. وما يميزها أنها سهلة التطبيق ولا تستغرق الكثير من الوقت كما أنه تمنحك مظهراً بسيطاً وأنيقاً في آن. يكفي أن تسحبي شعرك كله الى الخلف، بشكل منخفض وليس الى الأعلى، من ثم اتركي خصلة صغيرة ملفوفة داخل ربطة الشعر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X