أسرة ومجتمع /خصوصيات

إلى ماذا يشير تكرار الحلم بقط أسود؟

تحية طيبة وبعد..

أنا أعزب، ومُقبل على الزواج، عمري 32 عامًا، أكتب إليكِ بغرض تفسير الحلم التالي:
حلمت أنني أقود السيارة، ثم توقفت بشارع غير معروف، ولكن بمنطقة مأهولة، ولا أتذكر إن كنت أهمّ بالنزول من السيارة أم لا، ولكن عندما نظرت من نافذة السيارة رأيت قطًا أسودَ، وتوجست خيفة في بداية الأمر، تكرر هذا الحلم مرتين أو أكثر، وآخر مرة رأيت نفس الحلم، ولكن هذه المرة حاولت إبعاد القط برش الماء عليه، وعندما رششت الماء عليه تبلل القط، ثم نفث بعض الماء من فمه باتجاهي وقام بالهرب. وشكرًا جزيلاً.

■ التفسير: أهلاً وسهلاً بك، وأسأل الله أن يكتب لك الخير أينما كان. الرؤيا تدل على احتمالين: الاحتمال الأول إن كانت هذه المرأة التي تقدمت إليها لا تعرفها أبدًا، ولا لكم بها أي علاقة، لكنها من أسرة كبيرة، أو عددهم كثير، فإن الرؤيا تشير إلى أن هناك لقاءً بك عدة مرات؛ ربما يكشف عن صفات لا ترغبها بها.
الاحتمال الثاني: إن لم تكن تلك المرأة بهذه الصفات، فإن الرؤيا تشير إلى أن هناك امرأة سابقة ربما لا تعلم عنها شيئًا، ترغب في الزواج منك، وربما يصدر منها حقد أو نحو ذلك تجاهك.
وفقك الله وكفاك الشرور، والله تعالى أعلم.

هل لديكِ حلم يشغل بالكِ؟ سارعي إذًا في معرفة تفسيره بشكل فوري، مع نورة البادي، عبر إرسال رسالة بحلمك إلى الإيميل التالي: [email protected]

مواضيع ممكن أن تعجبك

X