فن ومشاهير /مشاهير العالم

بالفيديو: هل خدع إيد شيران الجميع بإعلان خطوبته؟!

Ed Sheeran
الصورة التي نشرها Ed Sheeran
Ed Sheeran & Cherry Seaborn
Ed Sheeran وخطيبته

بعد أن تصدّر المغني ومؤلف الأغاني البريطاني إيد شيران Ed Sheeran الصحف العالمية، على إثر إعلانه أنه أقدم على خطوبة حبيبته شيري سيبورن Cherry Seaborn في الشهر الأخير من عام 2017، تبيّن أنّ الأخير كان يخدع جمهوره.
فبعد أن نشر النجم صورة له تجمعه بـ سيبورن على انستقرام، وأرفقها بتعليق كتب فيه: "أصبح لي خطيبة قبل رأس السنة، نحن سعيدان وفي حالة حب وكذلك قططنا"، نشرت وسائل إعلام بريطانية مقابلة أجراها النجم راسل كرو Russell Crowe مع إيد في شهر أيار 2017، أشار فيها إلى سيبورن بالقول "خطيبتك".
وعلى ذلك حكمت المجلات في تقاريرها، أنّ إيد لم يرتبط رسميًّا في فترة رأس السنة، بل منذ نحو عام، بخاصة وأنّ علاقة صداقة قوية تجمع بينه وبين كرو، ومن البديهي أن يكون على علم بموضوع الخطوبة.
والتقى شيران البالغ من العمر 26 عامًا والمحاسبة سيبورن البالغة من العمر 25 عامًا، في المدرسة نفسها في "سوفك" بشرق انكلترا، عندما كان النجم يبلغ من العمر 11 عامًا، وبدأ الاثنان المواعدة في العام 2015.
وقدّم شيران الفائز بجائزة "غرامي" سلسلة من الأغاني التي لاقت نجاحًا منذ أن تصدّر ألبومه الأول، قائمة أكثر الألبومات الغنائية مبيعًا في بريطانيا في 2011، ووصوله إلى المركز الخامس في الولايات المتحدة.
وكانت أغنيته Shape of You أكثر الأغنيات الفردية مبيعًا في بريطانيا عام 2017 وفقًا لما ذكرته الشركة المختصة بإعداد القوائم الرسمية لأكثر الأغاني والألبومات مبيعًا في بريطانيا.
واحتلت أغنيته Perfect التي ظهرت فيها بيونسيه، المركز الأول ببريطانيا العام الماضي.
 يشار الى أنّ سيبورن تحرص على لعب الهوكي، ودرست في جامعة ديوك بنورث كارولاينا، وعملت بعد ذلك في حي وول ستريت المالي بنيويورك قبل عودتها إلى انكلترا.


مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X