مشاهير /مشاهير العرب

منتج "الهيبة" يوضح حقيقة تصدّر نيكول سابا بوستر المسلسل

تيم حسن
نيكول سابا
تغريدة الصبّاح
صادق الصبّاح
بوستر العمل المتداول

ردّ المنتج اللبناني صادق الصبّاح بشكل واضح على بوستر مسلسل "الهيبة" الذي انتشر مؤخرًا، والذي لم يكن من صناعة شركة "الصباح ميديا" المنتجة للمسلسل، حيث إنّ البوستر أثار ردود أفعال مختلفة، وخصوصًا في ظل إشارات على تقدّم صورة النجمة اللبنانية نيكول سابا على النجم السوري تيم حسن، فيما بدأت الشائعات بالانتشار عن أنّ قصة العمل ستشهد علاقة حب بين شخصيتي النجمين أو ربما علاقة عداء.


منتج المسلسل لم يتأخر في الرد على الموضوع، وحسم موقف الشركة من البوسترات الخاصة بالمسلسل، والتي لا تصدر عنها وإنما تصدر عن المعجبين و"فانز" النجوم، حيث قال الصبّاح في تغريدة على "تويتر" أشار بها إلى تيم ونيكول وعدد من نجوم العمل، ومنهم عبدو شاهين وأويس مخللاتي : "بعض الأفيشات المستحدثة من قبل الفانز تعطي بعض الأحيان أبعادًا غير واقعية عن المسلسل وأدوار أبطاله. كنت أتمنى ترك أمر إصدار الأفيشات لشركة الإنتاج ، حيث إنّ من المؤكد أنه سوف يعطي الشكل النهائي والحقيقي المطلوب إيصاله للجمهور من دون أي تشويش ".
العديد من المتابعين فهموا من تغريدة الصبّاح أنه وضع الأمور في نصابها لعدم فسح المجال لمشاحنات قد تحدث بين "فانز" تيم، ونظرائهم من فانز "نيكول"، وأنّ الشركة المنتجة هي من تحدد طريقة عرض وطرح الأسماء، وربما فيها إشارة واضحة إلى أنّ البوستر المنشور لا يعكس أحداث قصة الجزء الثاني .
يشار إلى أنّ الجزء الجديد من تأليف هوزان عكو، وحوار باسم السلكا، وإخراج سامر برقاوي، ومن بطولة مجموعة من النجوم بالإضافة إلى تيم ونيكول، ومنهم: منى واصف، ورفيق علي أحمد، وأحمد الزين، وعبد المجيد مجذوب، وعبده شاهين، وأويس مخللاتي، وفاليري أبو شقرا وغيرهم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X