أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الحديثي يتسلم شهادات تقدير لـ MBC لفوزها في استفتاء سيدتي 2017

علي الحديثي يتسلم شهادات التقدير من محمد فهد الحارثي
الحديثي والحارثي يتبادلان الحديث

تسلم علي الحديثي المشرف العام على مجموعة mbc شهادات التقدير لفوز القناة بالمركز الأول كأفضل قناة في استفتاء سيدتي السنوي لبرامج ومسلسلات رمضان2017، وقام بتسليم الشهادات محمد فهد الحارثي رئيس تحرير مجلتي "سيدتي" و"الرجل".
ويأتي تصدر قناة mbc للاستفتاء السنوي انعكاساً لحجم المتابعة الجماهيرية والصدى الإيجابي الذي تحظى به القناة. وقال الحارثي إن هذا يدل على رؤية المحطة وصوابها في اختيار الأعمال التي تحظى بأعلى نسبة مشاهدة، حيث أثبتت قنواتها وفي كل المواسم التفرد والتميز في مجمل الأعمال التي تقدمها والتي توفر من خلالها للمشاهد ليس فقط المتعة والترفيه، وإنما المضمون الغني الهادف والمنوع.
كما تسلم الحديثي أيضاً شهادة تقدير لفوز القناة بأفضل شعار رمضاني هو شعارها الشهير «رمضان يجمعنا». وكانت المسلسلات التي عرضتها mbc في رمضان قد حصدت أيضاً المراكز الأولى فقد حقق مسلسل "سيلفي 3" أفضل مسلسل جماهيري في رمضان.
يذكر أن استفتاء سيدتي الرمضاني السنوي لمسلسلات وبرامج رمضان يقوم سنوياً بالاستطلاع المتوازن بين النقاد وبين الجمهور من خلال موقع سيدتي حيث يشارك عدد كبير من المتابعين للأعمال الرمضانية في الاستفتاء عبر الموقع، بالإضافة إلى استطلاع عشرات من آراء الناقدين والمختصين من مختلف الدول العربية حيث جاءت معظم خياراتهم متقاربة مع نتائج استفتاء الجمهور على الموقع.
هذا ويحصد استفتاء سيدتي الرمضاني سنوياً اهتمام الوسط الفني والإعلامي في العالم العربي نظراً للموضوعية والحيادية والدقة التي يعتمدها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X