اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جيمس فرانكو يشارك في حفل SAG awards رغم اتهامه بالتحرش

جيمس فرانكو
النجم الأمريكي جيمس فرانكو
جيمس فرانكو يشارك في حفل SAG awards رغم اتهامه بالتحرش
3 صور

على الرغم من الإتهامات الأخيرة التي وجهت اليه بسوء السلوك والتحرش الجنسي، إختار النجم الأمريكي جيمس فرانكو James Franco حضور حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة SAG awards لعام 2018.

فرانكو حضر الحفل كونه مرشح لجائزة الأداء المتميز بدوره في فيلم The Disaster Artist، إلّا أنه تجنب السير على السجادة الحمراء وإجراء المقابلات.

وأوضحت أليسون بري، شقيقة فرانكو، لكاميرون ماثيسون، مقدمة برنامج ET، أن مشاركة جيمس في الحفل كان الخيار الصحيح، قائلًة: "من المهم جدا الاحتفال بهذا الانجاز، وهناك امور تحصل خلف الكواليس ولا يراها الجمهور، لذلك من الجميل الاحتفال بشكل علني".

كما عبَّررت أليسون عن احترامها لفرانكو، مشددة على أنها معجبة بطريقة تعاطيه مع الأمور، وإنصاته لما يجري حوله، وانفتاحه على التغيير، كما أشارت إلى دعمها للرجال الذين يحاولون تغيير أنفسهم.

وصرح مصدر مقرب من فرانكو لـET قائلاً: "سيواصل جيمس حضور جوائز SAG لأنه لا يوجد سبب يدفعه للامتناع.. كما سيواصل دعم القضية Time's Up والمضي قدماً".

يشار الى أن 5 نساء اتهمن النجم الشهير بالسلوك الجنسي غير اللائق وانتهاك السلطة. وقال مصدر مقرب إن هذه الإتهامات كاذبة، كما نفى فرانكو أي سوء سلوك خلال لقائه في برنامج The Late Show with Stephen Colbert وبرنامج Late Night with Seth Meyers.