بلقيس أحمد على "مسرح المجاز" في مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية

بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
7 صور

قدّمت الفنانة بلقيس أحمد فتحي لجمهور "مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية" لوحات غنائية موسيقية متعدّدة على مسرح "المجاز" في إمارة الشارقة، وبحضور ومشاركة الفنان القدير عبد الله الرويشد، وذلك من خلال وصلتها الغنائية التي أدّتها بمصاحبة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.
وأعربت المطربة بلقيس عن سعادتها بالوقوف على مسرح "المجاز" وتواجدها في إمارة الشارقة عاصمة الإبتسامة المشرقة، والذي أعادها إلى ذكريات الطفولة الجميلة، مؤكدةً على أنها منارة الشرق، وعاصمة الثقافة والفن على الدوام، وأن حضورها على هذا المسرح الثقافي والمهمّ في منطقة الخليج والوطن العربي هو بمثابة إضافة ومشاركة هامة في مسيرتها الفنية، مبدية إعجابها بالتنظيم وحسن الإستقبال.
وقالت بلقيس إن اختيارها لهذه النوعية من المسارح والحفلات الغنائية له حسابات أخرى بعيدة عن الحفلات التجارية، حيث افتتحت الحفل بأغنية والدها الفنان أحمد فتحي "إن يحرمونا"، لتقدّم بعدها واحدة من أجمل أغنياتها في بداياتها "يا هوى"، ولتبعث بلقيس على طريقتها الخاصة تحية للراحل الفنان أبو بكر سالم (رحمه الله)، حيث غنّت له ثلاث أغنيات، وهي: "ظبي اليمن"، ورائعة "متى أشوفك"، و"يا زارعين العنب"، ليشهد المسرح تصفيقاً كبيراً لروعة الأداء ورقيّ الإحساس.
وكذلك قدّمت من اللوحات الغنائية أغنيتي الفنانة الرمز فيروز، وهما "نسم علينا الهوى"، و"راجعين يا هوى"، اللتين وجدتا طريقهما إلى مسامع وقلوب الحضور، بالإضافة إلى أغنيتي "مجنون"، و"يكفي"، وغيرهما من الأغاني التي اشتهرت بها. ولتختم وصلتها الغنائية بأغنية " دقوا خبيتي" ،معبّرة بصوتها الجميل عن واحدة من لوحات الفرح التراثي الذي تشتهر به الجزيرة العربية.
وفي نهاية العرض قامت إدارة مسرح "المجاز"، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، بتكريم بلقيس عن مشاركتها ضمن فعاليات مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية، بدورته الخامسة، الذي تقدّمه هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) بشراكة استراتيجية مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة.

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي