أغنى قطط في العالم ورثت أصحابها

القط الغاضب الذي ساعده عبوسه على جمع أموال طائلة
القطة تارا التي أصبح لها مكسب من العلامات التجارية
بلاكي أغنى قط في العالم بعد وفاة مالكه
القط الغاضب الذي ساعده عبوسه على جمع أموال طائلة
القط جيرى يرث 30 ألف يورو عن مالكته
القط جيرى
6 صور

نسمع كثيرًا عن أغنى رجل في العالم وأغنى امرأة في العالم، ولكن هل سمعنا من قبل عن أغنى قطط في العالم؟ ، قد نندهش عندما نسمع عن هذا الأمر ونعدّه مجرد مزحة، ولكن هناك قطط استطاعت أن تحصل على لقب أغنى قطط في العالم بفضل ملاكها، الذين عدوها أفضل من حياتهم، وجعلوا منها الوريث الشرعي الذى يحق له أن يمتلك كل ثروتهم؛ تقديرًا لجهودها ووفاءً لإخلاصها وكان آخرها القط جيري الذي ورث عن مالكته 30 ألف يورو.

القط توماسو

القط توماسو تحول من قط ضال بلا مأوى لأغنى قط في العالم، فحكاية القط توماسو هي أشبه بالمزاح، ففي الوقت الذي كانت تعيش فيه القطط الضالة في شوارع روما، قامت السيدة ماريا أسوناتا أرملة صاحب العقارات الشهير بتبني هذا القط، وبعد مرور عام 2011 تركت هذه السيدة كامل ممتلكاتها والتي تقدر قيمتها بـ13 مليون دولار للقط الذى عدته وكأنه من أحد أبنائها وبذلك تحول من قط ضال لأغنى قطط العالم، وأحد أغنى الحيوانات في العالم وذلك طبقًا لما أكدته موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

القطة تارا

القطة تارا التي لقبت بـ«القط البطل» حتى أصبح لها مكسب سنوي من العلامات التجارية، نالت تارا شهرة كبيرة على مستوى العالم بعد العمل البطولي الذى قامت به في إنقاذ ابنة مالكتها والتي تبلغ من العمر 4 أعوام من هجوم كلب عدواني في كاليفورنيا، ومنذ ذلك الوقت قرر ملاكها أن يردوا الجميل لهذه القطة، عن طريق تحديد مكسب لها من بيع العلامات التجارية والتي تقدر بنحو نص مليون باكز من الإيرادات السنوية.

القط بلاكي

يعتبر القط بلاكي وفقًا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية هو من أغنى قطط العالم بعد ورثه لثورة تقدر بنحو 13 مليون دولار عقب وفاة مالكه الذى ترك له أمواله تقديرًا لقطه وحبًا له عام 1988 والذى كان يعمل تاجر تحف.

القط الغاضب


يعتبر القط الغاضب الذى يعطي مظهره هذا الشكل الكئيب، من أشهر الحيوانات الأليفة وفقًا لما جاء في موقعmoney وسجل علامة تجارية خاصة به ولعب دور البطولة في فيلم Grumpy Cat’s worth واستطاع أن يجذب له نحو مليون متابع على إنستجرام، وتقدر قيمة هذا القط الغاضب من مليون دولار حتى 100 مليون دولار.

القط جيري

ومؤخراً ورث القط جيري عن مالكته 30 ألف يورو وكانت وصيتها لأسرتها الاعتناء به حيث استطاع جيري الذى يعيش مع مالكته في إحدى المدن الإيطالية أن يرث عنها 30 ألف يورو بعد وفاتها وفقًا لما نشرته صحيفة «la stampa» وذلك لأنها كانت تعد هذا القط كل حياتها فجعلته وريثًا شرعيًا لها حتى تؤمن له حياة كريمة بعد وفاتها، وطلبت من أفراد أسرتها الاعتناء به وألا يبخلوا على علاجه بأي ثمن، وأن يقوموا ببيع التحف والمجوهرات من أجله إذا لزم الأمر.