مشاهير /مشاهير العرب

بعد إبداء رأيه في ستايلها... دنيا بطمة تتصالح مع نجم Project Runway

الفنانة دنيا بطمة في إحدى إطلالاتها
دنيا بطمة
تدوينة الفنانة دنيا بطمة مرفقة بصورة مركبة لها وللمصمم عبد الحنين رواح
عبد الحنين رواح
دنيا بطمة

أعلنت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن عقدها صلحاً مع نجم برنامج Project Runway مصمم الأزياء المغربي عبد الحنين رواح، وذلك عقب الرد العنيف الذي وجهته له بسبب وصفه لستايلها بالأوفر، مشيراً إلى أن رغبتها الكبيرة في الظهور بقفاطين مغربية أصيلة تفقدها تلك الأصالة.
ونشرت أم غزل، عبر صفحتها الرسمية بتطبيق الصور "إنستقرام" صورة مركبة لها ولعبد الحنين، وأرفقتها بتدوينة قالت فيها صباح الأخبار الجميلة صباح المسامحة والمودة... اليوم تكلمنا أنا وعبد الحنين، وتسامحنا مع بعضنا. كان سوء تفاهم وحليناه، يمكن أنا مفهمتش قصدو، شكرا على كلامك الجميل ولم أقصد الإساءة، عفا الله عما سلف، واحنا خوت، وبالتوفيق في البرنامج.
وكان المصمم رواح قد أبدى رأيه الشخصي لأحد المنابر الإعلامية في أزياء الفنانة دنيا بصفته كمصمم، مضيفاً أنها قدمت له اعتذارها بعد مهاجمتها له عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها الخاص عبر سناب شات.
وبحسب تدوينة دنيا الأخيرة، فإن رأي عبد الحنين لم يكن السبب الوحيد وراء غضبها العارم ، بل دخول كل من الفنانة رقية ماغي، التي اتٌهمت مرات عدة بتقليد دنيا بطمة وبوجود خلاف بينهما، والمهدي بنكيران المعروف بمرافق المشاهير، على الخط، وقيامهما لأول مرة، بمدح المصمم المغربي وتشجيعه عنوة لاستفزاز بطمة، إلا أن هذا الأخير استطاع أن يطفئ غضبها، حين قام بتجاهل تعليقات ماغي وبنكيران والتعبير في المقابل عن إعجابه بتدوينة بإحدى الصفحات الإنستغرامية، التي كشفت حقيقة تملقهما له.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X