أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

فرقة إكسو الغنائية الكورية تجذب الشباب العربي

EVE
EVE
إكسو
سيدتي نشرت على التويتر
Baek Angel

أصبحت الدراما والأغاني الكورية علامة فارقة في الموجات الشبابية خليجياً وعلى مستوى العالم، فبعد الاجتياح العالمي لأغنية "غانغام ستايل"، جاءت الدراما الكورية والأغاني المعروفة بين عشاقها لتحظى باهتمام العديد من شباب الخليج العربي.

فلم يكن الخليجيون يسمعون بكوريا الجنوبية من قبل إلا من خلال أجهزة سامسونغ وإل جي أو سيارات هيونداي وكيا الكورية.

إكسو الفرقة الكورية، وتعني الكوكب القادم من خارج المجموعة الشمسية، تواجدوا في دبي لحدث إطلاق أغنيتهم Power "القوة" رسمياً كأول أغنية بوب كورية تضاف إلى قائمة الأغاني التي ترقص على إيقاعاتها نافورة دبي.

تأسست الفرقة بعام 2011، وتشكلت بواسطة إس إم إنترتيمنت، وتتكون من 12 فتى من كوريا الجنوبية الصينية، تتراوح أعمارهم ما بين 18 وحتى 24 سنة، كان أول ظهور لها بالساحة الفنية عام 2012 بـ 12 عضواً منفصلين بمجموعتين متساويتين في ندوة رجال الأعمال التي عُقدت في جامعة ستانفورد بسبب إستراتيجية العرض التقديمي، الأولى إكسو كي وتغني باللغة الكورية، والفرقة الثانية إكسو إم وتغني باللغة الصينية.

وتقوم الفرقة بأنواع من فنون الرقص وهي كيبوب وآر أند بي والإلكتروني.

الجدير بالذكر أن سيدتي نشرت مقطعاً على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، للفرقة وهي تتراقص أمام نافورة دبي على الأغنية الكورية Power، وحظيت التغريدة بـ 2,370 إعادة تغريد و2,412 وعدد مشاهدات تجاوز 11,500 ألف.
وتفاعلت EVE على التغريدة بالرد: «شكراً سيدتي لاختياركم أغنية إكسو «3».

وآخر باسم Baek Angel غرد قائلا: «Thank you so much for your love to EXO Dubai

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X