عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

اكسسوارات شعر العروس...ضرورية

تسريحات 2018
اكسسوارات مميزة للعروس
تسريحات ناعمة
تسريحات الشعر الطويل
تسريحات الشعر الطويل
تاج العروس
تسريحات الشعر القصير
تسرحات شعر جديدة
اكسسوارات شعر عروس 2017
اكسسوارات شعر عروس 2017
اكسسوارات شعر
زيني شعرك بأجمل الاكسسوارات
شينيون العروس

بعد تأمين فستان الزفاف والاتفاق مع خبير التجميل ومصفف الشعر، تبدأ العروس بالتفكير بالاكسسوارات التي سترتديها ليلة زفافها. قد تجوب العروس على بعض صيحات الموضة الموجودة على مواقع الإنترنت، وكل هذا كي تبدو جميلة في عرسها. إليكِ أهم اكسسوارات الشعر المتوافرة للعروس.

- العروس البرّاقة: في هذه الحالة يمكن وضع تاج على الرأس مصنوع من الكريستال الشواروفسكي. تبدو العروس براقة وحالمة، تبدو وكأنها نجمة من هوليوود. يمكن أن تترك العروس الحرية لشعرها، وتضع في وسطه تاجًا مع بعض الحبوب النافرة أو الكبيرة.

العروس الأميرة: تتمنّى أيّ فتاة أن تبدو كالأميرة ليلة زفافها، تحديدًا من ناحية الاكسسوارات التي تضعها على رأسها والتي تكمل اطلالتها. ابتعدي عن الاكسسوارات الكلاسيكية مثل: الكريستال والأحجار الصلبة، وارتدي القطع المغايرة كتلك المصنوعة من الدانتيل أو المطرزة، وتوضع على الرأس.

العروس الكلاسيكية: هي عروس بسيطة وأنيقة. تسريحة كعك الشعر هي خيارها الأول والأخير، لكنها لا تظهرها مملّة عليها. يمكن وضع المشابك على الرأس، وفي هذه الحالة تبقى العروس كلاسيكية لكنها بلمسات عصرية.

العروس الحديثة: هي عروس تدرس خطواتها جيدًا. قد تلجأ إلى الدبابيس العريضة لوضعها بتسريحة الشعر. دبوس مصنوع من المعدن ناعم وغير لمّاع، وهو يشبه الستايل الفرنسي. أو وضع دبوس مزيّن بحبات اللؤلؤ، وتضيف لمسة جميلة إلى التسريحة. كما قد يوضع مشبك يجمع طرفي الشعر معًا خلف الأذن، وهي لوك جريء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X