جمال /أخبار جمال

كريم الأساس السائل الجديد من Wow by Wojooh

مجموعة جديدة من Wow by Wojooh
Wow by Wojooh - Flawless Matte - Rare Rimal
Wow by Wojooh - Flawless Matte - True Tan
Wow by Wojooh - Flawless Matte - Classic Caramel
Wow by Wojooh - Flawless Matte - Fine Fudge
Wow by Wojooh - Flawless Matte - Honey Harmony
Wow by Wojooh - Flawless Matte - Absolute Arabica

لا شيء أفضل من استقبال العام الجديد مع بشرة خالية تماماً من الشوائب! Wow by Wojoohتطلق كريم الأساس السائل الجديد Flawless Matte – Longwear Liquid Foundationفي يناير 2018 حصرياً في محلّات وجوه!
لقد أطلّ العام 2018، ونحن الفتيات في محلاّت وجوه نرغب في استقباله مع مكياج أساس مثالي إلى أبعد الحدود! كيف سنفعل ذلك؟ تبدأ Wow by Wojoohهذه السنة مع طرح كريم أساس مزيل للّمعان وجديد تماماً، سيصبح المفضّل عمّا قريب لدى أيّ عاشقة للجمال! لقد أُطلق أخيراً Flawless Matte – Longwear Liquid Foundation لنتمكّن من استقبال عام 2018 مع إطلالة خالية من الشوائب ورائجة للغاية.
لا شكّ أنّك سترغبين في التقاط صور سيلفي على الدوام! سيصبح Flawless Matte – Longwear Liquid Foundationكريم الأساس غير اللامع والجديد، المفضّل لديك للعام 2018. فمع التغطية الكاملة والتركيز المرتفع للصبغات، والتركيبة المقاومة للماء التي تدوم طويلاً وتبقى على حالها 24/7، سيصبح Flawless Matte – Longwear Liquid Foundationرفيقك المفضّل الجديد. وتتمتّع تركيبتنا السرّية جداً أيضاً بأساس مائي للحرص على عدم ظهور البثور ومنح ذلك الملمس غير اللامع والبودري الذي نبحث عنه!
نصائح للحصول على إطلالة Wow by Wojooh Perfect Base؟
الخطوة 1:طبّقي كميّة قليلة من برايمر Blur Base, Visibly Pore Minimizingعلى وجهك للحصول على الأساس الناعم المثالي
الخطوة 2:ضعي كريم الأساس السائل الجديد Flawless Matte, Longwear Liquid Foundation بواسطة إسفنجة Master Blender مبلّلة، وربّتي لتحقيق إطلالة متجانسة وخالية من الشوائب.
الخطوة 3:استخدمي خافي العيوب Wow by Wojooh Picture Perfect, Full Cover Correction تحت العينين لإضفاء لمسة من الإشراق الرائع أو في أيّ منطقة تعاني من مشكلة معيّنة تريدين إخفاءها – ثمّ ربّتيه بواسطة إسفنجتك المبلّلة.
الخطوة 4:كلمسة الأخيرة المثالية، ثبّتي أساسك مع بودرة التثبيت غير اللامعة Master Finish, Matte Setting Powder.

توجّهي إلى محلاّت وجوه خلال شهر يناير وجرّبي مستحضرنا الجديد Flawless Matte, Longwear Liquid Foundation من Wow by Wojooh.
ليس لديك متّسع من الوقت لزيارة المحلّ؟ لا تقلقي، فبإمكانك التسوّق على مدار الساعة كافّة أيام الأسبوع، من موقعنا الإلكتروني www.wojooh.com.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X