جمال /أخبار جمال

عيد الحب في محلاّت وجوه

توجّهوا إلى محلاّت وجوه في شهر فبراير هذا العام للاحتفال بعيد الحبّ بأروع طريقة! فمن إطلالات المكياج الخاصّة بهذا العيد وحتّى دليل الإهداء المثالي، ستجدون في وجوه كلّ ما تحتاجون إليه لعيد الحبّ!
في عيد الحبّ لهذا العام، تشكّل محلاّت وجوه وجهتكم المثالية لكلّ ما يتعلّق بالمكياج والعطور! فنحن سنعرض لكم أروع ثلاث إطلالات مكياج لهذه المناسية - سواء كانت المرأة مواكبة تماماً لأحدث صيحات الموضة، كلاسيكية بجمالها، أو جذّابة إلى أبعد الحدود – كما عطورنا المفضّلة التي تتلاءم مع كلّ منها. أيّ إطلالة ستعتمدين في عيد الحبّ مع محلات وجوه؟
مواكبة الموضة
للمرأة المواكبة لأحدث صيحات الموضة، ما رأيك في الاحتفال بعيد الحبّ مع إطلالة رائجة تماماً! إنّها عبارة عن إطلالة أحادية اللون مع تزيين كلّ من العينين، الشفتين والخدّين باللون الأحمر العميق!
ما هي الهدية المناسية للمرأة المواكبة للموضة؟
Gucci Guilty Absolute pour Femme من Gucci: قدّم لمواكبة الموضة هذا العطر الرومنسي الجديد من Gucci. فهذا العطر الخشبي والفاكهي مع لمسة زهرية، يتميّز بمقدّمة تفيض بنفحات التوت الأسود، البرغموت، والفلفل الزهري وقلب ينبض بروائح الورد، السرو، وقاعدة تعبق بشذا العنبر وأريج الباتشولي الهندي.
الكلاسيكية بجمالها
لتلك المرأة الكلاسيكية بجمالها، تقدّم وجوه الإطلالة المثالية لعيد الحبّ هذا. تألّقي بمكياج عيون cat-eye مثالي مع كونتور قوي وبالطبع إطلالة شفاه حمراء – من بإمكانه أن يحتفل بعيد الحب بطريقة مختلفة!
ما هي الهدية المناسبة للمرأة الكلاسيكية بجمالها؟
Tiffany for Women من Tiffany & Co: أيّ امرأة كلاسيكية لا تحبّ التزيّن بمنتجات من علامة Tiffany! دلّلها مع هذا العطر الزهري بمقدّمته التي تجمع ما بين نفحات المندرين، البرغموت والليمون، وقلبه الذي يتلاقى فيه عبير السوسن مع الكشمش الأسود، الدرّاق، والورد، وقاعدته الآسرة بأريجيْ الباتشولي والمسك.
الجذّابة
إنّه عيد الحبّ...لمَ لا تتزيّنين بأروع إطلالة للقائك المميّز! لهذه الإطلالة، وجوه تنصح باعتماد مكياج عيون سموكي، مع لمسة هايلايت، وشفاه بلون نيود!
ما هي الهدية المناسية للمرأة الجذّابة؟
Scandal for Women من Jean Paul Gaultier: ليس العطر مثالي للمرأة الجذّابة فقط، بل قارورته أيضاً! قدّم لها هذا العطر الحلو بالنفحات اللذيذة، مع مقدّمة تتألّف من البرتقال الأحمر والمندرين، وقلب يزاوج بين روائح العسل، الغردينيا، الياسمين، زهر البرتقال، والدرّاق، وقاعدة تفوح بنسمات الباتشولي، الكراميل والسوس.
¬¬
توجّهوا إلى محلاّت وجوه في عيد الحبّ هذا العام لتقديم أروع الهدايا! فنحن سنساعدكم على إيجاد الهدايا المثالية لهذه المناسبة!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X