خمسة شواهد تؤكد زواج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب

حسام حبيب في أحد الكليبات
شيرين
حسام حبيب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب في جلسة تصوير
شيرين عبد الوهاب
6 صور

مازال الوسط الفني يتحدث عن واقعة زاوج حسام حبيب و شيرين عبد الوهاب، بعد أن أعلن أحد الحسابات المنسوبة لوالد حسام حبيب عن هذه الزيجة.
تهنئة والد حسام حبيب لابنه عبر حسابه على فيس بوك، لم يكن الشاهد الأول على هذه الزيحة، فقد سبقه أربعة شواهد أخرى كلها تشير لوجود علاقة عاطفية بين الطرفين..


1- دويتو غنائي غير متوقع
رغم رفض شيرين الغناء المشترك مع أيّ من النجوم خصوصًا في الفترة الأخيرة، لكنها فاجأت جمهورها بتقديم دويتو مشترك مع حسام حبيب، بعنوان: "كل ما أغنّي"، حقق نجاحًا كبيرًا، وجاء اختيار شيرين لحسام خارج كل التوقعات، بسبب رفضها المستمر لمشاركة أيّ مطرب في تقديم دويتو غنائي.

2- جولات ورحلات مشتركة
لقاءات النجمين المتعددة في عدد من الدول الأوروبية، دفعت البعض للحديث عن أسباب لقاءاتهما، كذلك كان سفرهما سويًّا لتصوير دويتو "كل ما أغنّي"، سببًا في التقاط العديد من الصور لهما خلال تلك الرحلة، والتي تحدثت شيرين عن كواليسها في مداخلة خلال أحد البرامج الإذاعية.




3- شيرين تتغزل في حسام حبيب
كانت استضافة شيرين لحسام في برنامجها "استوديو شيري" مفاجأة، خصوصًا أنها اعتادت استضافة نجوم الصف الأول، لكنّ اختيار حسام كان بمثابة مفاجأة غير متوقعة، وتعمدت شيرين خلال الحلقة الإشادة بذوقه والتغزل في اختياراته، سواء في ملابسه أو أغنياته ما أصابه بالخجل.





4- منّة شلبي تلمّح إلى إعجاب متبادل
خلال الحلقة ذاتها فاجأت منة شلبي شيرين، بتدخّلها في حديثها مع حسام بقولها: إنّ ذوقه جيّد ليس فقط في اختياره لملابسه، ولكن في النساء أيضًا، وكأنها قصدت التلميح لوجود علاقة عاطفية بينهما، خصوصًا وأنّ منة واحدة من أقرب الصديقات المقربات من شيرين عبد الوهاب.

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي