شاكيرا تنشر فيديو من أغنيتها مع مالوما وتتخطى الـ2 مليون مشاهدة في ساعات

Shakira&Maluma
Maluma إلى جانب Shakira
مشهد من أغنية Maluma وShakira
3 صور

نشرت النجمة الكولومبية، من أصل لبناني، شاكيرا Shakira، مقطع فيديو قصيرًا على صفحتها الرسمية في انستقرام، يُظهر أغنيتها مع النجم الكولومبي أيضًا مالوما Maluma.

وقد أرفقت النجمة الفيديو الترويجي الذي نشرته ليل أمس الخميس 25 يناير 2018، بتعليق ذكرت فيه أنّ الفيديو الخاص بالعمل المشترك " Trap" سيُنشر رسميًّا اليوم الجمعة.

واللافت أنّ الفيديو الذي نشرته النجمة تخطى الـ2 مليون مشاهدة بعد أقل من 10 ساعات على نشره.

يشار إلى أنّ أغنية "Trap"، التي جمعت بين شاكيرا ومالوما، هي من ألبومها الأخير "EL Dorado".

وفي سياق منفصل، كانت وسائل إعلام عالمية قد ذكرت ، أنّ السلطات الإسبانية بدأت التحقيق في أموال شاكيرا، بين فترة عام 2011 وحتى 2014.

وقد ادّعت السلطات أنّ النجمة تهربت في هذه الفترة من دفع الضريبة على أرباحها، فبحكم أنها تعيش على الأراضي الإسبانية، عليها أن تدفع الضرائب على جميع أموالها، وليس فقط تلك التي تجنيها في إسبانيا، وبناءًا على ذلك بدأت باتّخاذ الإجراءات القانونية بشكل رسمي.

ويبدو أنّ شاكيرا البالغة من العمر 40 عامًا، قد أخفت حقًّا الملايين عن الحكومة، حيث أرسلت مبالغ مالية لأحد البنوك المجهولة في مالطا، وحاولت، وذلك لعدم دفع الضرائب في إسبانيا، وبالتالي في حال ثبتت هذه الادعاءات فقد يكون مصيرها السجن.

وبدوره اعتبر محامي النجمة، أنها في تلك الفترة لم يكن يتوجب عليها دفع الضرائب أبدًا، وأنه جاهز لجميع الخطوات الرسمية.

وكانت شاكيرا قد أعلنت أنها لن تتمكن من الغناء مجددًا قبل شهر حزيران/يونيو المقبل، نتيجة أزمة صحية تعرضت لها.

وكتبت النجمة رسالة خاصة إلى جمهورها شكرته بها على اهتمامه، الذي جعلها تشعر بأنّ صوتها ليس ملكًا لها فحسب، بل هو للجميع.

وأضافت أنها كانت تتمنى أن تستعيد صحتها بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها في حبالها الصوتية، لتتابع جولتها العملية مع بداية العام، إلا أنها لن تتمكن من ذلك قبل شهر حزيران/يونيو 2018.
 

 

A post shared by Shakira (@shakira) on