فن ومشاهير /مشاهير العالم

بالفيديو: هل أعلن دريك إسلامه؟

Drake
النجم الكندي Drake
النجم العالمي Drake

أحدث مغني الراب العالمي دريك Drake ضجة في العالم العربي والإسلامي، بعد أن أطلق أغنيته الجديدة التي تتضمن كلمة "إن شاء الله".
وفي التفاصيل، أصدر النجم الكندي أغنية جديدة مؤخرا بعنوان Diplomatic Immunity من ألبومه الجديد Scary Hours، حيث ورد ضمن الأغنية كلمة "إن شاء الله"، كما ورد اسم قناة تلفزيونية عربية إخبارية في كلمات الأغنية.

نجوم اعتنقوا الاسلام

وعلى ذلك، اعتبر بعض رواد الانترنت أن دريك يحاول أن يلمّح للناس بأنه اعتنق الدين الإسلامي، وأثنوا على خطوته، فيما في المقابل اعتبر البعض بأنه يحاول تلميع صورته، بعد أن كان قد انتشر له فيديو يسيء فيه الحديث عن الحجاب منذ نحو عام.
وكان دريك قد أصدر بيانا بعد حادثة الحجاب أكد فيه أنه يحرص دائماً، وفي جميع حفلاته، على أن يدعو جمهوره إلى الحب، أي أن يحبوا بعضهم رغم الاختلاف، وأن يتحدوا دائماً.
وأضاف :" فوجئت أنه تم استخدام كلامي في قصة إعلامية خاطئة، تتعلّق بعدم احترامي للمسلمين".
وعن تفاصيل الحادثة قال :" "كانت هناك 4 سيدات في الحفل، وواحدة منهن كانت ترتدي جاكيت ووشاحا يقيها من البرد، وقلت لها أن تخلعه كنوع من المزاح الودي مع جمهوري".
يشار إلى دريك ذكر أيضاً في أغنيته الجديدة النجمة الكولومبية، اللبنانية الأصل شاكيرا Shakira، حيث قال :" بأي زمان وأي مكان "كلمات مقتبسة من أغنية شاكيرا OVO شركة الانتاج التي تضم دريك وأوليفير الخطيب والمنتج نوح شبيب" سيكونون دائما معا.. مثل شاكيرا".

من هوليوود.. نجوم اعتنقوا الإسلام "إعلامياً فقط"

يذكر أن وسائل إعلام أمريكية تحدثت في الأشهر الأخيرة عن علاقة غرامية تجمع بين دريك وعارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية، بيلا حديد Bella Hadid.
فقد ذكرت التقارير أنّ دريك دعا العارضة إلى حفلة لمناسبة ذكرى ميلادها الـ21، كما دعا النجم البالغ من العمر 30 عامًا مجموعة من الأصدقاء للاحتفال معهما في الحفل الذي أقيم في مطعم Socialista lounge في نيويورك.
وقد تكفّل دريك بجميع مصاريف الحفل الذي حضره حوالى 30 شخصًا، من بينهم: سكوتر براون Scooter Braun و ترافيس سكوت Travis Scott.
وعلى ذلك، رجّح العديد من وسائل الإعلام أن يكون دريك قد ارتبط عاطفيًّا بالعارضة بيلا حديد، لكن لم يعلّق أحد من الثنائي على الموضوع حتى الآن.


 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X