بالصور.. "ذا فويس كيدز" : يمان قصار بصبحة عبد الرحيم الحلبي في روسيا وماذا قال عن كاظم الساهر؟

يمان من الموسم الثاني لبرنامج " The voice kids "
يمان و عبد الرحيم في بلاروسيا
شهادة الدبلوم في الغناء التي حصل عليها يمان
يمان في بلاروسيا
يمان قصار و عبد الرحيم الحلبي و محمد جنيد في بلاروسيا
يمان في بلاروسيا
يمان من الموسم الثاني لبرنامج " The voice kids "
يمان قصار
8 صور

نشر الطفل يمان قصار الذي شارك بالموسم الثاني من برنامج " The voice kids " صورة تجمعه بزميليه الطفل عبد الرحيم الحلبي الذي شارك بالموسم الأول للبرنامج بالإضافة إلى الطفل محمد جنيد الذي شغل مواقع التواصل الاجتماعي قبل فترة بظهور مقطع غنائي له حيث أنه يملك صوتاً مميزاً .
الصورة التي نشرها يمان يظهر من خلالها وهو يحصل على دبلوم في الغناء من بلاروسيا برفقة عبد الرحيم ومحمد جنيد وذلك على إثر مشاركتهم في مسابقة المواهب الموسيقية فئة الغناء ضمن المخيم الشتوي للأطفال في بلاروسيا.
وكان يمان قد شارك بالموسم الثاني من برنامج " The voice kids " في حلقة المواجهة بعد أن واجه الطفلين تيم الحلبي وزياد أمونه إلا أن اختيار مدربه كاظم الساهر وقع على تيم .
وتلقى كاظم انتقادات لإخراجه يمان من البرنامج إلا أن يمان أكد أنه يكنّ كل المحبة لمدربه كاظم الساهر الذي تعلم منه الكثير حسب تعبيره كما وجه الشكر للبرنامج الذي أعطاه الفرصة والشهرة وقال يمان في تعليق نشره عبر صفحته الرسمية على " فيسبوك " : اخواتي وحبايبي بتشكركن كتير وبتشكر تعليقاتكن ورسائلكن بصراحة فرحت كتير لا كلامكن الحلو بحب قول صح طلعت من البرنامج بس صدقوني ما خسرت انا .. لا تزعلو كسبت محبتكن والشهرة الكبيرة من the voice kids وكتير شغلات حلوة من الاستاذ الكبير كاظم بتمنى منكن التعليق ب احترام وما نزعج الاستاذ كاظم بحبكن وفيكن وبمحبتكن بكبر وهلآ بدا مشواري انا ".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"