اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

استمتعي بفرح الألوان مع سواروفسكي

تحتفي مجموعة ربيع وصيف 2018 من سواروفسكي والتي تحمل اسم Rainbow Paradise بأبرز سمات العلامة التجارية على الإطلاق ألا وهي الخبرة في الألوان المتألقة والجاذبية العصرية والأنوثة متعددة الجوانب. وتستكشف مديرة الإبداع ناتالي كولين، من خلال هذه المجموعة التي تحمل مفهوم #BrillianceforAll (التألق للجميع)، مجموعة المشاعر التي تعكسها الألوان.
وقد كان اختيارها لفكرة Rainbow Paradise هو نقطة البداية لتصميم مجموعة متعددة الاستخدامات تبرز ما تتحلى به قطع كريستال سواروفسكي المقطوعة من قدرة على تعزيز التدرج في الألوان، والألوان المتداخلة وتوليفات الألوان بمختلف أنواعها بداية من الألوان الهادئة الرقيقة ونهاية بدرجات الألوان الزاهية المفعمة بالبهجة والحياة.
وتجسد مجموعة مديرة الإبداع، التي طُرحت هذا الموسم، خبرة العلامة التجارية التي تكتنف مجموعة ربيع وصيف 2018 بجوهرها الإبداعي. إن مجموعة مديرة الإبداع، التي تتميز بمظهر كريستالي فائق الجاذبية وأشكال جريئة وحرفية صنع لا تشوبها شائبة، تقدّم مستوى من التعقيد يخطف الأنظار بما في ذلك ترصيع الأحجار المذهل، والزهرة التي تشكل على طريقة الأوريجامي، وزهور الأوركيد ثلاثية الأبعاد ومتعدّدة الألوان.