مشاهير /مشاهير العرب

هكذا علق النجوم الكويتيون على فوزهم بـ"أوسكار سيدتي"

سعاد عبدالله
سعاد عبدالل
سعاد عبدالله تتسلم جائزة استفتاء "سيدتي" الرمضاني من الزميل عبدالله الشايع
فاطمة الصفي
فهد العليوة
نوال الكويتية
حسن البلام
داوود حسين
جمال الدين مصطفى
جمال الردهان
تهنئة نوال الكويتية
الشيخ دعيج الخليفة
نوال الكويتية
مسلسل "اليوم الأسود"

حصدت نخبة من نجوم الساحة الفنية في الكويت لقب "أوسكار سيدتي" بناء على اختيار القراء في موقع "سيدتي" ومختلف منصاتها الإلكترونية والنقاد في مختلف الدول العربية وقد جاءت تعليقات الفائزين على الشكل التالي بالاضافة لآراء العديد من الفنانين المهنئين:

سعاد عبدالله: "سيدتي" عودتنا دوماً على هذه التكريمات
قالت النجمة سعاد عبدالله الفائزة بجائزة أوسكار أفضل ممثلة خليجية، وجائزة أفضل فنانة جماهيرية عن مسلسل كان يا ما كان " في استفتاء "سيدتي" لمسلسلات وبرامج رمضان:"
أشكر مجلة "سيدتي" والقائمين عليها وعلى رأسهم رئيس التحرير الأستاذ محمد الحارثي وقراء "سيدتي" والأساتذة النقاد على هذا الاختيار وللأمانة سعدت للغاية بهذا التكريم خصوصاً بهذه المرحلة من مشواري".
وأضافت: "ما زاد سعادتي لله الحمد أن هذا التتويج جاء من النقاد والقراء في تكريمين مختلفين مما يؤكد على مصداقية الاختيار وهو ليس بغريب على مطبوعة عربية رائدة مثل "سيدتي" لها مكانة كبيرة عندي شخصياً وهي ليست المرة الأولى التي أحصد فيها الفوز بثقة القراء"، مشيرة إلى أن هذا التكريم بلاشك يعطي دافعاً معنوياً كبيراً للفنان لمضاعفة جهده والحرص على كل صغيرة وكبيرة بأعماله بالتنسيق مع طاقم العمل للظهور في أفضل صورة ترضي الجمهور والنقاد. موضحة أنها أصرت على استلام الجائزة وردّ التحية إلى القراء والقائمين على مجلة "سيدتي" رغم انشغالها بالتحضير والتصوير لمسلسلها الرمضاني الجديد "عبرة شارع".

نوال الكويتية : شكراً لكل من اختارني
عبرت النجمة نوال الكويتية عن سعادتها بالحصول على لقب أفضل مطربة خليجية في "أوسكار سيدتي" متوجهة بالشكر إلى كل من صوّت لها ومؤكدة أن هذه الجائزة تحمّلها مسؤولية وقالت " ‏شكراً لمجلة "سيدتي" وكل الشكر للأساتذة النقاد والصحفيين على اختيارهم لي في جائزة "أوسكار سيدتي"، مجلة رائعة وراقية أتمنى لهم التوفيق الدائم، ألف شكر مع حبي وتقديري وشكراً لجمهوري الحبيب ."


فهد العليوة : اليوم اكتمل مشروع "اليوم الأسود" بنجاح
أما مؤلف مسلسل "اليوم الأسود" الكاتب فهد العليوة فقال " شكراً لكل من صوّت لمسلسل "اليوم الأسود" بكم تكتمل فرحتنا فأي مشروع فني لا يكلل بالنجاح إلا بآراء الجمهور والنقاد وأزعم أننا انتهينا للتو من اليوم الأسود والشكر موصول لفريق العمل على مجهودهم وحرصهم على ترجمة النص لمشاهد حية".

حسن البلام : المؤلف فصّل شخصيتي في "اليوم الأسود" ببراعة
من جانبه، قال الفنان حسن البلام بطل مسلسل "اليوم الأسود": " شكراً للجميع أولهم فهد العليوة الذي فصّل الدور على إمكانيات البلام كممثل تراجيدي وحرّك بداخلي إحساساً لم أعشه في حياتي الشخصية من ناحية شعور الأب. وثانياً والمهم وجود المخرج أحمد المقلة خلف الكاميرا وخلف كل حركة وكل كلمة وكل إحساس وكل دافع للشخصية واهتمامه بأدق التفاصيل ورقي تعامله وتوجيهاته الفنية الدافعة لصنع نجم درامي تراجيدي وأيضاً كل طاقم العمل من فنانين وفنيين ومخرجين وأيضاً والأهم هو تقبل هذا الجمهور الراقي العريق في الاختيار والانتقاد والثقافة الفنية المتطورة و نحترم كل الآراء من هذا الجمهور وقراء مجلة "سيدتي" الغراء.
وكلمه أخيرة أحبكم جميعاً إخواني وأخواتي الفنانين أبطال العمل أنتم من صنعتم النجاح بتوجيهات المخرج الراقي وبقلم المثقف والمؤدب والخلوق والراقي والإنسان فهد العليوة ويبقى هذا الاختيار المشرّف والتكريم من مجلة "سيدتي" والنقاد من الأمور الجميلة والرائعة التي أعتز بها في مسيرتي ... شكراً "سيدتي".

رسائل تهنئة خاصة
-من جانبه عبّر الشاعر الشيخ دعيج الخليفة عن سعادته بالإنجاز الذي تحقق باسم الكويت بفوز نوال الكويتية بأوسكار أفضل مطربة خليجية والفنانة سعاد عبدالله بأوسكار أفضل ممثلة خليجية وقال " الكويت كانت وتبقى هوليوود الفن الخليجي وقبلة المبدعين ولا أبالغ في ذلك، وذلك للبصمة التي تركها أبناؤها في المشهد الفني الخليجي والعربي. وللأمانة الفائزون من الكويت استحقوا بكل جدارة واستحقاق هذا الاختيار أسوة بالأسماء اللامعة الفائزة في الدول الأخرى وهو دور كبير تقوم به "سيدتي" سنوياً يعطي دافعاً كبيراً للفنانين بالتألق والاستمرارية والمحافظة على النجاح".

-الفنانة فاطمة الصفي بَارَكْت للنجمة سعاد عبدالله وقالت " أم طلال هي أمنا كلنا وملهمة أجيال تربوا على أعمالها ونهلوا من خبرتها الكبيرة في مجال الفن ، تكريم مستحق واختيار موفق ويعكس حياد النقاد واختيارهم للأفضل ومن يستحق".

-الفنان داوود حسين عبّر عن فخره واعتزازه بالنجمتين نوال وسعاد عبدالله وقال " هما جناحا الفن الكويتي طرباً وتمثيلاً ومثلا بالفعل الكويت خير تمثيل في المحافل الخليجية والعربية ، شكراً "سيدتي" على هذه البادرة التي تؤكد حرصكم على مواكبة النتاج الفني بما يوازيه من رأي نقدي".

-وقال جمال الدين مصطفى المدير التنفيذي لشركة "سبكتروم ميديا" للإنتاج الفني المنتج المنفذ لشركة "صباح بكتشرز" وشركات أخرى المنفذة لمسلسلي "كان يا ما كان" للفنانة سعاد عبدالله و"اليوم الأسود": "نبارك للفنانة سعاد عبدالله وجميع فناني وطاقم مسلسل "اليوم الأسود" النجاح الكبير والهائل بالحصول على ثقة النقاد في مهرجان "أوسكار سيدتي" وهو تكملة لنجاح الأعمال التي قمنا بتنفيذها في شهر رمضان الفائت والتي توجت باختيار قراء "سيدتي" كأفضل فنانين وأعمال خليجية في شهر رمضان مباركاً أيضاً للفنانة نوال فوزها كأفضل مطربة خليجية في عام 2017 .

-من جانبه، قال الفنان جمال الردهان: نحن بصدد اسمين قدما الكثير على مدار سنوات ورفدا نهر الفن الكويتي والخليجي والعربي بالعشرات من الأعمال المميزة كل في مجاله ولا ننسى أن "اليوم الأسود" أيضاً كمسلسل يضم نخبة من المبدعين الكويتيين شكراً لكم من القلب".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X