EsposaCouture تحتفل بالحب مع مجموعة كرستي رومانوس لعام 2018

المصممة كريستي رومانوس
المصممة كريستي رومانوس
المصممة كريستي رومانوس
4 صور

تغمر الرومانسية مجموعة تصاميم EsposaCouture لأزياء الزفاف 2018 بطريقةٍ لم يسبق لها مثيل. فتدعو التشكيلة بكل تفاصيلها إلى الاحتفال والتغنّي بالحب بطرقٍ غير اعتيادية وساحرة.
مُصمِّمَة هذه المجموعة هي من دون أي شك كريستي رومانوس، التي أدخلت جوّاً من الحب الساحر على مجموعة تصاميم أزياء الزفاف. بتصاميم حسّيّة وحالمة، تُظهر لنا اللقطات من خلف الكواليس، فساتين متنوعة، وأكسسوارات مميّزة، فضلاً عن طرحات مطرّزة بشكل دقيق للعروس العصرية والأنيقة. هنا، كل شيء يعبّر بوضوح تام عن الحب. أكان ذلك من خلال الرسائل النصية الصغيرة المكتوب عليها "أنت" و "أنا" أو "نعم"، أو من خلال الدعائم الاستثنائية الرمزية كالحمامات البيضاء، أو أكسسوارات الرأس المصممة يدويّاً والرائعة جدّاً، أو حتى الأساور، وحلقات الأذن، كل هذه التفاصيل تدعو كل عروس للدخول إلى مكان عجيب وخيالي.
وقبل أن تضيع الأنظار في هذه التفاصيل الأخّاذة، ستُفتن بالأقمشة الرهيبة المُستخدمة، وبالأنسجة الفاخرة والرائعة والتطريزات المشغولة يديويّاً.
لا شيء هنا عادي أو سبق وأن رأيتنَّ مثله من قبل، كل إنش من الأقمشة يتم العمل عليها بدقة مع زخرفات معقّدة وأنماط عديدة، أكانت مطبوعة أو ثلاثية الأبعاد، لتكون كل قطعة فريدة من نوعها.
من خلال ألوان الباليت النيود، أو اللون العاجي، أو الذهبي، أو الفضي، تعبّر فساتين الزفاف عن الذوق الكلاسيكي بلمسة عصرية. أكان ذلك من خلال القصات الكاشفة عن الكتفين، أو القصة الشفافة المفتوحة عند منطقة الصدر، أو حتى الأنماط الهندسية، والتحركات غير الإعتيادية، أو التطريزات المتميزة، تمت حياكة فساتين عام 2018 "الخفيفة" بقصة الأميرة للعروس ذات الذوق المتعدّد والتي تعشق تداخل الأمور العصرية بذوقها الكلاسيكي بلمسة من ستايلها الخاص.
تميزت كريستي رومانو كمديرة عمليات ومشتريات لاسبوزا في فروعه في كل من لبنان ودبي وساوباولو، بعد ان أبدت حبا" كبيرا" لعالم الموضة والازياء، واتقنت فن الخياطة منذ سن صغير.
وقد درست تسويق الموضة في إيطاليا وحازت على شهادة في تصميم الأزياء من لندن، وانتقلت بعدها الى نيويورك حيث حازت على شهادة كمستشارة زفاف، لتتميز في مهنتها وتغذي شغفها بعالم الخياطة الفاخرة.
وقد جعلت منها قصة حبها التي لا تنتهي مع الموضة انسانا" متميزا" في عالم الأزياء المترف، وستحرص كريستي على ان تكون تجربتك مع اسبوزامنذ بدايتها تجربة مميزة لا تنسى.