1200 دولار أمريكي لليلة في فيللا جياني فيرساتشي

فيللا جياني فيرساتشي Gianni Versace تُعرف باسم "فيللا كازا كاسوارينا"
الفخامة، هي عنوان فيللا جياني فيرساتشي Gianni Versace
الطراز الإنجليزي الكلاسيكي يزيِّن "ديكورات" فيللا جياني فيرساتشي Gianni Versace
داخل فيللا جياني فيرساتشي Gianni Versace، تكثر النقوش على رخام الأرضيَّات والأسقف والجدران
فيللا جياني فيرساتشي Gianni Versace تتحوَّل إلى فندق مترف
مصمِّم الأزياء الإيطالي جياني فيرساتشي Gianni Versace
في فيللا جياني فيرساتشي Gianni Versace، تكثر التماثيل الحجر، وكذلك الفوانيس التي تتدلى من القبب
الإطلالة، كما تبدو، من شرفات فيللا جياني فيرساتشي Gianni Versace
ألوان جذَّابة تُزيِّن "ديكورات" فيللا جياني فيرساتشي Gianni Versace
الخشب حاضر في "ديكورات" فيللا جياني فيرساتشي Gianni Versace
مطعم "جياني" في فيللا جياني فيرساتشي Gianni Versace
12 صور

بعد أن كانت فيللا مُصمِّم الأزياء الإيطالي جياني فيرساتشي Gianni Versace، والمعروفة باسم "فيللا كازا كاسوارينا"، والواقعة في "ميامي بيتش"، تُشكِّل خلفيَّة جذَّابة لالتقاط الصور السياحيَّة في الموقع المذكور، أصبحت اليوم تستقبل السائحين وتدعوهم إلى الإقامة في الغرف الفخمة، بتكلفة تبدأ بـ 1200 دولار أمريكي لليلة! وبالإضافة إلى توفير غرف لمبيت الضيوف، فإنَّ مطعم "جياني" في المكان يُقدِّم مزيجًا من المأكولات الإيطالية والمتوسِّطية الشهيَّة، مع الإشارة إلى أنه يجب تقديم الحجوزات المسبَّقة لتناول العشاء في المطعم.

في سنة 1992، اشترى جياني فيرساتشي الفيللا المبنيَّة في سنة 1930، في مقابل 2.95 مليون دولار أمريكي، وفندق "ريفير" المجاور بـ3.7 مليون دولار أمريكي. وكان قد أنفق 32 مليون دولار أمريكي على أعمال التجديد، التي شملت هدم الفندق لإفساح المجال لتوسيع حمَّام السباحة الخاص بالفيللا، والمكسو بقطع من البلاط المُغلَّفة بالذهب بعيار 24 قيراطًا، والحديقة، وبناء جناحين إضافيين في القسم الجنوبي.
يُذكر أنَّ مجموعة فنادق "فيكتور"، كانت أنفقت 41.5 مليون دولار أمريكي، لشراء هذا العقار بمزاد، في سنة 2013. ويُقال إنَّ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب Donald Trump حاول الحصول على البناء أيضًا. ويُذكر أنَّ مسلسل "أميريكن كرايم" صُوِّر على مدار شهر تقريبًا في الفندق.
من المُلاحظ اختلاف "ديكورات" الأجنحة وغرف الإقامة في الفيللا، لناحية الألوان والنقوش، إلا أنَّ أعمال الخشب تبرز فيها. وتتبع الغرف الطراز الإنجليزي الأصيل، وتحافظ على مفردات الترف والرفاهيَّة، لتمنح الضيوف إقامة ملكيَّة. وفي الفيللا، تكثر التماثيل الحجر، والفوانيس التي تتدلَّى من القبب، وذلك في الممرَّات المؤدية إلى داخل الفيللا، وفي الحديقة المترامية. وتكثر النقوش على رخام الأرضيَّات والأسقف والجدران.

شاركونا تعليقاتكم...