جائزة "غود ديزاين" لـ"بينتلي إكس بي 12 سبيد 6إي"

طراز "بينتلي إكس بي 12 سبيد 6إي" النموذجي يستعرض إمكانيَّات "بينتلي" في رسم معالم القيادة الكهربائيَّة، ضمن قطاع المركبات الفخمة
لقطة داخليَّة لسيارة "بينتلي إكس بي 12 سبيد 6إي"
الكشف عن "بينتلي إكس بي 12 سبيد 6إي" تمَّ في "معرض جنيف للسيارات"، في سنة 2017
سيارة "بينتلي إكس بي 12 سبيد 6إي"
5 صور

كُرِّمت سيارة "إكس بي 12 سبيد 6إي" EXP 12 Speed 6e النموذجيَّة من"بينتلي" Bentley، عبر منحها جائزة "غود ديزاين" للتصميم الجيِّد عن فئة النقل، من قِبَل متحف "شيكاغو" للهندسة المعمارية والتصميم، و"المركز الأوروبي لفن تصاميم الهندسة المعماريَّة والدراسات الحضريَّة".

تُعدّ جوائز "غود ديزاين"، التي أُطلقت في سنة 1950، من بين البرامج الأقدم والأهم، في مجال التميُّز بالتصميم في العالم. وتتسلَّم الهيئة القيِّمة على الجوائز المذكورة، آلاف المُشاركات من المُصنِّعين وشركات الإنتاج ووكالات التصميم حول العالم، ثمَّ تقوم بعدها لجنة من الخبراء باختيار الاشتراكات الأفضل ضمن كل فئة، في حال تميُّزها في النواحي التصميمية.

وقد اجتمعت لجنة التحكيم، في كلِّ من "نيويورك" و"سان فرانسيسكو" في أواخر سنة 2017، لاختيار التصاميم الأفضل في العالم. وخلصت إلى أنَّ مُستقبل السيارات الكهربائيَّة لدى "بينتلي" سيتاَّلق، من خلال "إكس بي 12 سبيد 6إي" EXP 12 Speed 6e ذي التصميم الذي يتمتَّع بالفخامة والسلاسة والمزايا الحصرية، ما سينقل القيادة الكهربائيَّة إلى آفاق جديدة.

إشارة إلى أنَّ الكشف عن EXP12 Speed 6e تمَّ خلال "معرض جنيف للسيارات" في سنة 2017، والطراز النموذجي يستعرض إمكانيَّات "بينتلي" في رسم معالم القيادة الكهربائيَّة ضمن قطاع المركبات الفخمة، وذلك من خلال التقنيات المناسبة والمواد عالية الجودة والدقَّة والأناقة الراقية.

شاركونا تعليقاتكم...