مشاهير /مشاهير العرب

أبو يُصدر بيانًا صحافيًّا للرد على سرقته لأغنية "3 دقات"

أبو
أبو في برنامج تلفزيوني
أبو مع يسرا
أبو
بوستر الأغنية
أبو في أحد البرامج

في أول ظهور إعلامي لـ"أبو" بعد انتشار خبر سرقته لأغنية "3 دقات" من مطرب إسباني، قام المطرب المصري بعمل مداخلة مع الإعلامي خالد عليش عبر إذاعة "نجوم إف إم"، أعرب فيها "أبو" عن سعادته بانتشار الأغنية عالميًّا في وقت قصير، بعد أن تم تغطيتها أكثر من 40 مرة تقريبًا بلغات مختلفة، مؤكدًا أنّ الأغنية مصرية 100 % ولا مانع من إعادة غنائها على الإطلاق.
وللمرة الاولى حرص "أبو" على إرسال بيان صحافي بتفاصيل ردّه على السرقة، جاء فيه: أنّ اللحن الأسباني الذي يُتداول حاليًّا علي مواقع التواصل الاجتماعي، قام بغنائه مطرب لبناني يعمل مدرّسًا للّغة الإسبانية، وقام بترجمتها بالاتفاق مع "أبو" ، نظرًا لإعجابه بالأغنية، وانتشارها الكبير في العالم بشكل عام ولبنان على وجه الخصوص ، الأمر الذي جعله يبدي موافقته والترحيب بغنائها باللغة الفرنسية أيضًا.
وأشار البيان إلى أنّ جوني عواد هو فنان لبناني، يمارس مهنته الأساسية في تدريس اللغة الإسبانية، والتي يقوم من خلالها باستغلال موهبته وصوته، في ترجمة وغناء العديد من الأغنيات باللغة الإسبانية منذ سنوات طويلة مضت.
ومن بين هذه الأغنيات قدّم جوني عبر موقع "يوتيوب" والذي يعتبره منصة رئيسية لإطلاق أغانيه، أغنية الفنانة "كيلي كلاركسون Heartbeat " AVE MARIA " و " Maybe i Maybe you ، حتى استمع إلى الأغنية المصرية " 3دقات" التي قام بغنائها الفنان "أبو" والفنانة الكبيرة يسرا.
وفي هذا الصدد ، تابع "أبو" عبر بيانه الصحافي قائلًا: "تواصلت مع المطرب اللبناني جوني عواد عبر الهاتف بعد إرسال النسخة الأسبانية، وأبديت له إعجابي الشديد بها، وسنلتقي قريبًا في بيروت لإعداد النسخة الفرنسية الجديدة سويًّا".

كما تُعتبر النسخة الإسبانية هي الأكثر إعجابًا بالنسبة لـ "أبو"، بعد أن استمع إليها قبل طرحها عبر الإنترنت، حيث قام جوني بالتواصل معه لطرح الفكرة، وفور تنفيذها قام "أبو" بالاستماع إليها، وأكد أنها أفضل نسخة طُرحت للأغنية.
وأضاف البيان: "من جانبة ، قال المطرب اللبناني جوني عواد – الذي أعاد غناء " 3 دقات " بالإسبانية: "سمعت الأغنية للمرة الأولى بصوت أبو ويسرا ، وقمت بترجمة كلماتها التي ألهمتني إلى اللغة الإسبانية كي تنشر السعادة، كما فعلت في العالم العربي" .
الجدير بالذكر، أنّ أغنية "3 دقات" لاقت نجاحًا كبيرًا على الصعيد الفني عربيًّا وعالميًّا، ومن خلال المتاجر الإلكترونية المختلفة، ومن بين هذه النجاحات غناء الأغنية بأكثر من طريقة بين الكلاسيك، والعود والبيانو ، من خلال لغات مختلفة ، وغيرها من الإصدارات التي قام بإطلاقها العديد من الموهوبين والفنانين والفِرق، عبر موقع "يوتيوب" الشهير، آخرها النسخة الإسبانية التي قام بأدائها الفنان اللبناني جوني عواد.

 

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

X