غرائب موضة تسريحات شعر 2018 هل ستجربينها؟

موضة شعر 2018
الورود الطبيعية كبيرة الحجم
تسريحة خارجة عن المألوف
البيكسي اللامع
الشعر المبلل المنسدل
تسريحة تاج الورود الضخم
تسريحة البيكسي اللامعة
8 صور

في شكل عام، تهتم المرأة بمتابعة كل جديد في ما يخص الموضة. ونظراً الى أن تسريحة الشعر هي المكمل الأساسي لإطلالتها، تولي دور الأزياء العالمية أهمية خاصة لتسريحات الشعر، فيعمدن مع كل موسم جديد الى إطلاق صيحات واتجاهات جديدة في ما يتعلق بموضة شعر.

تعرفي على ثلاث من أغرب التسريحات لربيع وصيف 2018، فهل تجرئين على تجربتها؟

1- الشعر المبلل المنسدل:

هذه الصيحة ظهرت على منصة عرض دار ألكسندر ماكوين، وهي من مستوحاة من منظر فتاة تخرج من الماء، وشعرها مبلل ومنسدل على وجهها. وعلى رغم بساطة هذه التسريحة، إلا أنها في الوقت نفسه تحمل الكثير من الجرأة والغرابة، فهي تجسّد فتاة خارجة ربما من جسم مائي، من مكان مظلم، أو حتى من عالم سفلي غريب ورومانسي. يكفي في هذه التسريحة تبليل الشعر وتطبيق الجل عليه من جذوره وحتى أطرافه، من ثم تمشيطه بمشط رفيع الأسنان، مع سحب بعض الخصلات الأمامية وتركها منسدلة على الوجه. وبعد تثبيت الشعر بالسبراي، تُلف قلادة مميزة حول العنق مع إبقاء الشعر تحتها.


2- تاج الورود الضخم:

هذه التسريحة المميزة والغريبة ظهرت في عروض دولتشي آند غابانا، فهي بسيطة وكلاسيكية ولافتة. ولأن دار جيفنشي تهتم في عروضها، بأكسسوارات الشعر الجذابة واللافتة، جاءت هذة التسريحة مترافقة مع تاج مزين بالورود الطبيعية الكبيرة والملونة. يكفي في هذه التسريحة تمليس الشعر بواسطة مملس الشعر على شكل فرشاة كبيرة، من ثم وضع السبراي لتثبيت الشعر وعدم تطايره، وترك الشعر منسدلاً على الظهر، ومن ثم وضع التاج على الشعر من الجهة الأمامية. فللمرأة التي تحب الأكسسوارات الضخمة والجريئة، فإن هذه التسريحة تلائمها جداً.


3- البيكسي اللامع:

إنها تسريحة غريبة وغير تقليدية، بالتالي هي ملائمة جداً لمحبات الموضة الجريئة والخارجة عن المألوف. هذه التسريحة ظهرت على منصة دار توم براون، واسُتخدمت فيها منتجات عدة لتصفيف الشعر، بحيث يظهر كقطعة بلاستيكية لامعة وسلسة.