وائل شرف يؤجل الحديث عن " باب الحارة " ويهدي خيزرانة العكيد معتز إلى جمهوره

وائل شرف
وائل شرف
وائل شرف
وائل شرف
وائل شرف
وائل شرف
وائل شرف
وائل شرف
8 صور

ظهر النجم السوري وائل شرف في فيديو عبر قناته الخاصة على "يوتيوب " للحديث عن آخر أعماله و للإجابة على الأسئلة التي ترده عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها إمكانية عودته إلى مسلسل " باب الحارة " من جديد.
وأكد وائل في الفيديو أن غيابه عن الدراما كان بسبب انشغاله بدراسة الإخراج في بريطانيا وأنه لا يوجد أي سبب عدا ذلك فيما لفت إلى أنه متزوج و له ولدان.
وأشار وائل إلى أنه يشارك في عملين لغاية الآن هم " هوا أصفر " للمخرج أحمد إبراهيم أحمد و " رائحة الروح " للمخرجة سهير سرميني.
وعلى الرغم من تكرار الأسئلة حول مصير عودته للجزء العاشر من مسلسل " باب الحارة " لأداء شخصية العكيد معتز، كان وائل يؤجل الإجابة على السؤال لينتهي الفيديو الذي امتد لحوالي الخمسين دقيقة دون الإجابة على هذا السؤال بعد أن أشار إلى أنه سيجيب على بقية الأسئلة في فيديو لاحق .
وفي نهاية الفيديو فجّر وائل مفاجأة لمتابعي قناته الخاصة على " يوتيوب " حيث أشهر " الخيزرانة " التي رافقته خلال أدائه لشخصية " العكيد معتز" خلال الأجزاء الأولى من مسلسل " باب الحارة " التي شارك بها وقال ان هذه العصا سيهديها وبعد أن حفر اسمه عليها لأحد متابعيه ضمن مسابقة يشتركون بها وتتضمن الإعجاب بالقناة ووضع تعليق على الفيديو في حين أنه سيتم اختيار الفائز من المعلقين بشكل عشوائي .
مع هذه المسابقة سيتخلى وائل عن أحد أهم مقتنيات شخصية معتز، فهل هي إشارة إلى عدم إمكانية عودته للعمل من جديد ؟

 

دنيا بوطازوت تغيب عن "الخاوة" في رمضان

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"