عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف المحجبات كما تراها المصممة جيلان عاطف

طرحة العروس المحجبة
العروس المحجبة
طرحة العروس المحجبة
إطلالة العروس المحجبة
حجاب العروس
إطلالة العروس المحجبة
اكسسوارات العروس المحجبة
فساتين من تصميم المصرية جيلان عاطف
فساتين زفاف المحجبات من المصممة جيلان عاطف
فساتين زفاف المحجبات من المصممة جيلان عاطف
المصممة جيلان عاطف
حجاب العروس
عروس المحجبة 2018
اكسسوارات العروس المحجبة

لم يعد هناك مجال للحيرة أمام العروس المحجبة، حيال اختيار فستان زفاف مناسب ، فكل يوم تطرح دور الأزياء العديد من الموديلات والتصاميم بقصات وأقمشة متنوعة .
فساتين زفاف بأكمام طويلة وتقفيلات أنيقة للعروس المحجبة، لتبدو كملكة متوّجة في ليلة العمر، ومن دون أن تتعرض للقلق بشأن اختيار أجمل فساتين الزفاف للمحجبات، المصممة جيلان عاطف تقول: إنّ الألوان المحبّبة والموضة خلال هذا العام هي "أوف وايت" واللون اللحمي، أو ما يسمّى بلون الجلد ، أما الأقمشة فهي الدانتيل والتول المشغول بالدانتيل والماس، أو الفصوص.
فمن تلك التصاميم كما ترى جيلان، تنورة الفستان من التول المنفوش من الأمام، والمغطى من الخلف بالدانتيل المنقوش، لينسدل معطيًا أجمل ذيل لفساتين الزفاف، وتتميز بما تضفيه على العروس من الإشراق والفخامة، بخاصة وأنها مصممة بالكامل من القماش المطرّز بأدقّ وأرقى التطريزات الجميلة.
فستان زفاف من الستان الأبيض ومطرّز بالخرز الذهبي في تجديد للفكرة التقليدية لفستان الزفاف الأبيض، التصميم ضيّق من الخصر وواسع بشكل بسيط من الذيل، وهو ما يسمى بحورية البحر أو ميرميد،
كما أنّ الأورغانزا اللامعة والشيفون، هي من موديلات شتاء 2018 فهو فستان بأكمام طويلة واسعة بكسرات تمنحه مزيدًا من التألق، كما أنّ الكريستالات المرصّعة على صدر الفستان تضفي فخامة.
ومن التصميمات الناعمة المصممة من الصدر بالدانتيل والغبير حتى الخصر، أما التنورة السفلية فهي من التول المزركرش بالورود المتطايرة بطول التول بخاصة في ذيل الفستان.
ومن التصاميم المبتكرة لفساتين المحجبات بشكل الورود المتشابكة، مع طرحة طويلة تتعاون مع ذيل الفستان لتفرشا الأرض خلف العروس.
ولأنّ الكثير من الفتيات يفضّلن وجود الياقة المرتفعة، لتغنيها عن لفات الطرحة الطويلة التي قد تغطّي جمال الفستان، بأكمام طويلة مطرزة بالخيوط الناعمة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X