ميريام كلينك تشن هجومًا على نادين الراسي فما علاقة نادين نجيم؟

ميرام كلينك
ميرام كلينك
نادين الراسي في عطلة على الثلج
نادين الراسي
ميرام كلينك
ميرام كلينك
نادين الراسي
ميرام كلينك
نادين الراسي مع ولديها
9 صور

دخلت عارضة الأزياء ميريام كلينك على خط الأزمة التي وقعت فيها الفنانة نادين الراسي، بعد أن كانت قد نشرت فيديو وهي ترتدي مايوه وترمي نفسها على الثلج، حيث تعرضت لانتقادات كثيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بينما دافع عنها "الفانز" معتبرين أنها حرة في حياتها الشخصية.
ويبدو أنّ كلينك لم تنسَ موقف الفنانة نادين الراسي من كليب "فوّت الغول"، حين اتصلت بوزير الإعلام وطالبت بمنع عرضه، فقامت بدورها بالتعليق على فيديو نادين الراسي المثير للجدل، وهاجمتها ولكن من دون أن تسمّيها، متهمة إياها بتقليدها وبتفوّق نادين نجيم عليها، وقالت فيه: "ناقص تسجل غول بعد وتتصور بالجيم....نادين نجيم قعّدتك بالبيت".
وكان قد انتشر قبل يومين فيديو للفنانة نادين الراسي وهي ترتدي ملابس البحر، وترمي نفسها وسط الثلوج، علقت عليه: "المعنى الحقيقي للاسترخاء بين أحضان الطبيعة"، وحجبت التعليق عليه، ولكنها ما لبثت أن غرّدت عبر حسابها الشخصي على "تويتر" بعد تداوله، وانتقادها بشكل سلبي "إنها حياتي، إلى البعض: إذهبوا وابحثوا عن حياة لكم".
يشار إلى أنّ نادين الراسي انتهت من تصوير خماسية "طفلي المتوحّد" تحت إدارة المخرج وائل أبو شعر، وهو إحدى خماسيات مسلسل بعنوان: "حدوتة حب" سوف يُعرض في الموسم الرمضاني 2018، ويشاركها فيه جهاد الأندري، ونور صعب، وعلي منيمنة، وكاتيا كعدي، وريمون عازار .

 

 

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي