صفعته بقوة بعد تحرشه بها.. فشوّه وجهها بصورة مروعة!

صوفي قبل الحادث
هاجم رجل فتاة سويدية بصورة وحشية بتمزيق وجهها ورأسها بإحدى زجاجات الشراب داخل كازينو، بعدما ردت على تحرشه بها بصفعة قوية على وجهه.
ونشرت صحيفة «ديلي ميل» صورًا مؤلمة للفتاة، بعد أن هاجمها الرجل بالزجاجة ومزق وجهها بشكل مروع، والدماء تغطي وجهها وجسدها؛ حيث تعرضت صوفي جوهانسون، 19 عامًا، للاعتداء في كازينو في مالمو بالسويد، من رجل غير معروف، عندما تحرش بها؛ مما دفعها لصفعه على وجهه؛ ليرد الصفعة بلكمة في الوجه قبل أن يضربها بزجاجة على رأسها ووجهها.
وأكدت صوفي لوسائل إعلام سويدية، أنها لم تقابل الرجل من قبل، ولكن فجأة شعرت بيديه وهو يعتدي عليها، وتقول، إنها ضربته من أجل إجباره على التوقف؛ فأجاب بهذه الطريقة، وعند مغادرة الفتاة الكازينو بعد أن ضربها الرجل على الجانب الأيسر من رأسها، وأضافت، أنها اعتقدت أنه سائل من الزجاجة على وجهها، ولكن صديقتها أخبرتها بأن هناك الكثير من الدماء على وجهها، وعندها أحست صوفي بصدمة كبيرة كما تقول.
وتم نقل «يوهانسون» إلى المستشفى، وعولجت من عدة جروح في رأسها، بعضها تطلب غرزًا، وتحرر تقرير الشرطة حول الاعتداء المشدد والمتسبب في ضرر جسدي فعلي للفتاة، لكن الشرطة لم تتوفر لديها أدلة ومعلومات كافية تساعد في التعرف على المعتدي والقبض عليه.