فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حبيبة كريستيانو رونالدو تنشر صورها بصحبة أطفاله

العارضة جورجينا رودريغيز
حبيبة كريستيانو تنشر صورها بصحبة أطفاله
حبيبة كريستيانو تنشر صورها بصحبة أطفاله

نشرت العارضة جورجينا رودريغيز Georgina Rodrigez، حبيبة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo صوراً لها مع أطفاله الثلاثة، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”، لإظهار حقيقة الأمومة.

وتظهر الصور التي نشرتها صحيفة “ذا صن” البريطانية، العارضة الإسبانية جورجينا البالغة من العمر 24 عاماً، والتي يتابعها أكثر من 3.2 مليون شخص، على “إنستقرام” بدون مكياج، وهي تستند على دب باندا كبير الحجم، فيما تسند قدميها على أريكة بيضاء، ويلعب الأطفال حولها.

ولدى كريستيانو رونالدو أربعة أطفال، أحدهم يبلغ من العمر سبع سنوات، وظهر معه في جلسة تصوير لصالح مجموعة “CR7″، في نوفمبر الماضي.

وصرح نجم ريال مدريد البرتغالي، الفائز بالكرة الذهبية الخامسة في كانون الأول/ديسمبر الفائت، بأنه يريد “سبع كرات ذهبية وسبعة أطفال”، حيث يريد أن ينجب ثلاثة أطفال آخرين.

وكان رونالدو اصطحب حبيبته جورجينا رودريغيز، في رحلة قصيرة إلى مدينة ماربيلا جنوب إسبانيا، من أجل الاحتفال بيوم ميلادها الـ24، بعد أن كان غاب عن حفل سابق، أقامته جورجينا، بمناسبة عيد ميلادها في عامها الماضي، لارتباطه بمباراة ريال مدريد أمام فالنسيا في الدوري الإسباني.

يذكر أنّ رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني والذي يعدّ من أبرز نجوم كرة القدم والذي يحظى بشعبية كبيرة قد أثار استغراب معجبيه وجماهيره بقراره الزواج من حبيبته خصوصاً أنه كان يعدّ من أشهر العزّاب حول العالم والذي استطاع إخفاء هوية والدة ابنه الأول لأنه لم يكن يريد الزواج ، كما أنه انفصل عن حبيبته السابقة العارضة إيرينا شايك  Irina Shayk للسبب ذاته حتى استطاعت صديقته جورجينا إقناعه بفكرة الزواج والذي من المنتظر أن تتم مراسمه في الصيف المقبل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X