فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وعد ملحم بركات: أتمنى أن أعطي من ألحاني لـ ملحم زين ووالدي أقفل باب الفن وأخذ المفتاح

في حلقة الجمعة من بلا طول سيرة اختار زافين أن يختم الحلقة مع الفنان وعد بركات نجل الموسيقار الراحل ملحم بركات، الذي أطلق من فترة قصيرة أغنيته الخاصة الثانية، وهي بعنوان "شو ذنبو المغروم"، من ألحانه وكلمات نزار فرنسيس، وقد قدم وعد حفلته الغنائية الاولى في لبنان في أحد مطاعم زغرتا.

وعد بركات تعرف اليه المشاهدون للمرة الاولى على شاشة التلفزيون سنة 2011، عندما فاجأ والده وغنى احدى اغانيه في برنامج "أغاني عمري" تقديم هيام ابو شديد.

وخلال الفقرة تم عرض مقطع من هذه المشاركة إضافة الى مقتطفات من أغنية "شو ذنبو المغروم". وقد اشار وعد بركات الى انه احتراما لوالده بعد وفاته لم يستطع لفترة ان يغني. وقال ان فكرة الاحتراف خطرت بباله منذ العام 2011 ، لكن الوقت لم يكن مناسبا. وردا على سؤال هل الفن بالنسبة اليه احتراف ام هواية قال ان الفن في دمه.

واوضح وعد ان الاصداء جيدة على اغنيتيه، وانه يحاول ان يتخطى كونه ابن الموسيقار الكبير ملحم بركات لان ذلك يرتب عليه مسؤوليات كبيرة، وانه يفضل ان يكون وعد بركات وليس وعد ملحم بركات، لان الاسم يعطيك دفعا لكن تصبح التوقعات مرتفعة جدا، بينما هو يعتبر ان لا احد مثل احد، وهو ليس مثل والده "الذي لا قبله ولا بعده، سكر الباب واخذ المفتاح".



وقال وعد ان العائلة تدعمه، وان كثيرين يقفون الى جانبه مثل الشاعر نزار فرنسيس الذي يشجعه على الغناء، مضيفا: "انا اتكئ على نفسي في كل شيء. وامشي خطوة خطوة درجة درجة".

واشار وعد الى انه يسمع لجميع المطربين، وكل اغنية جيدة تشده، ويرى ان وائل كفوري وملحم زين قدما اغنيات جميلة جدا. واوضح ان لديه اكثر من 40 لحنا عمل عليها، وهو يعمل على التنوع في الحانه واغانيه، ويحب ان يأخذ الحانا من الغير، وقد ابدى تمنيه ان يعطي الريس ملحم زين لحنا، لان الحانه تليق بصوته.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X