فن ومشاهير /مشاهير العرب

"ديو المشاهير": بعد انسحاب النائب منه ماذا تبقّى من مصداقيّة البرنامج؟

لحظة اعلان مصباح الاحدب انسحابه من البرنامج
داليدا خليل مع يوري مرقدي
اويس مخللاتي مع يوري مرقدي
مصباح الاحدب مع خوسيه فرنانديز
جيري غزال مع يوري مرقدي
مصباح الاحدب مع هبة طوجي
جيري غزال مع هبة طوجي
انابيلا هلال
داليدا خليل المرشحة الاقوى للقب
اغنية جماعية
اويس مخللاتي

قبل انطلاق حلقة التصفيات نصف النهائيّة من برنامج "ديو المشاهير"، كانت الأجواء العامّة تشير إلى انسحاب النّائب مصباح الأحدب من البرنامج بناءً على معلومات تسرّبت من داخل الكواليس.
فالنّائب الذي كان السياسيّ الأوّل الذي يشارك في برنامج غناء، كان أمام خيارين إمّا الفوز باللقب، وإمّا الانسحاب، أما خيار الخسارة فلم يكن وارداً بحسب شروطه لقبول الانضمام إلى البرنامج، وقد أكّد المشتركون الخارجون من المنافسة أنّ الأحدب سيقوم بإعلان انسحابه قبل الكشف عن النتيجة لحفظ ماء الوجه.

"ديو المشاهير" في نسخته الجديدة على MTV ما له وما عليه
فقد كشف الممثل الكوميدي بيار شماسيان قبل شهر، أنّ النائب يحظى بمعاملة خاصّة في البرنامج، وأنّه المشترك الوحيد الذي يُسمح له باختيار الأغنية التي سيؤدّيها على المسرح، في حين أنّ باقي المشتركين تُفرض عليهم الأغاني دون الأخذ برأيهم، وقال إنّ الأحدب سينسحب قبل الحلقة النهائية، لتكون المفاجأة بأنّ المواقع التي نشرت تصريح شماسيان، عادت وسحبته بناءً على تمنّيات وصلتها من إدارة البرنامج.
وبعد خروج شماسيان، ودّعت المشتركة أرزة الشدياق البرنامج، لتؤكّد في برنامج إذاعي بدورها أنّ الأحدب سيعلن انسحابه من البرنامج، قبل أن يعود تصريحها ويُسحب عن اليوتيوب بعد أن تمّ تناقله.
أما الممثل الكوميدي فادي شربل، فلم يُشر علانيةً إلى انسحاب الأحدب، بل أكّد في مقابلة إذاعيّة بعد مغادرته البرنامج، أنّ عضوي لجنة التحكيم سيمون أسمر وأسامة الرحباني لم يكونا منصفين، وأنّه ظُلم بحيث كان عليه أن يختار الشخصيات التي يطلّ بها، ويمثّل ويغنّي على المسرح، في حين أنّه لم يُطلب من باقي المشتركين سوى الغناء.

"ديو المشاهير" في ورطة ومصداقيّة التصويت في برامج الهواة على المحك
وشكّك فادي بالتصويت مؤكداً أنّ بقاء المشتركين يخضع لمصلحة القيّمين على البرنامج، غامزاً من بقاء ساندرا رزق ملكة جمال لبنان السابقة إلى المراحل النهائية، ورفض الكشف عن اسم الفائز مؤكّداً أنّ الأمر واضحٌ وأنّه لا يوجد تصويت ولا من يحزنون.
والغريب أنّ محطّة MTV لم تعتب على فادي ولم تقاطعه، بل عادت واستضافته في برنامج "هيدا حكي" مع عادل كرم، رغم كلّ الانتقادات التي ساقها ضدّ البرنامج، والتي ضربت مصداقيته.
وبالعودة إلى الأحدب، فقد أطلّ في الحلقة ما قبل الأخيرة بأكثر من أغنية، ولدى قيام مقدّمة البرنامج أنابيلا هلال في نهاية الحلقة بإعلان إسم المشترك الذي لم يحالفه الحظ بين الممثلة داليدا خليل، المذيع جيري غزال، الممثل أويس مخللاتي، والنائب مصباح الأحدب، قام هذا الأخير بمقاطعة هلال وإعلان انسحابه تاركاً المنافسة على اللقب للفنانين الثلاث، مؤكدّاً أنّ اللقب لم يكن هدفه، وأنّه أراد أن يظهر الوجه الآخر للرجل السياسي، لتنتهي الحلقة وسط علامات استفهام حول جدوى التصويت في برامج كل المؤشرات تؤكّد أنّ نتيجة الفائز فيها تحسم سلفاً، وقد تُعدّل بحسب مزاج المشاهدين والسوشال ميديا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X