مريم أوزرلي تنفي هجرتها من تركيا بقبولها بطولة مسلسل جديد

مريم أوزرلي
مريم أوزرلي
مريم أوزرلي
مريم أوزرلي
مريم أوزرلي
مريم أوزرلي
مريم أوزرلي
مريم أوزرلي
مريم أوزرلي
مريم أوزرلي
مريم أوزرلي
مريم أوزرلي
13 صور

بعد أن نفت الممثلة التركية مريم أوزرلي رسمياً خبر قرارها هجرة بلدها تركيا نهائياً بهدف الإستقرار في بلدها الثاني ألمانيا، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت مريم في حفل عيد ميلاد صديقها الممثل أوكتاي كاينارجا وشاركت كافة نجوم مسلسل "قطاع الطرق لا يحكمون العالم" فقرات الحفل بمرح وسعادة، وسهرت ورقصت معهم لغاية ساعات الصباح الأولى.
وكانت مريم أوزرلي قد حلت ضيفة شرف في عدة حلقات في مسلسل "قطاع الطرق لا يحكمون العالم" بدور عميلة أمريكية خطيرة، وحقّقت نجاحاً باهراً بهذه الشخصية عوّضها عن فشلها الذريع في مسلسلها السابق "ملكة الليل" مع مراد يلدريم.
وما أطلق شائعة هجرتها إلى ألمانيا هو تركها فيلتها المستأجرة بعد تصويرها مسلسل "ملكة الليل" للإقامة وإبنتها لارا في فندق، فاعتبر الإعلام خطوتها هذه بمثابة تمهيداً لإنتقالها النهائي إلى ألمانيا، خاصةً بعد فشل أفلامها الثلاث "جرح أمي" مع أوزان جوفين، و"الطرف الآخر" مع أوزجان دنيز وآصلي إينفر" و"جنكيز رجائي " مع كينان أميرزالي أوغلو في تحقيق إيرادات عالية.
وهو ما كذبته مريم أوزرلي مجدداً لوسائل الإعلام في حفل عيد ميلاد الممثل أوكتاي كاينارجا قائلة: كما ترون أنا موجودة في تركيا ولن أغادرها، وسأطل على جمهوري قريباً بعمل فني جديد مميز واثقة من أنه سينال إعجاب جمهوري العزيز.
وبعد مضي فترة بسيطة على تصريحها بأنها ستطل قريباً على جمهورها بعمل فني مميز، وقعت مريم أوزرلي بطولة مسلسل جديد لها بعنوان "إبني" سيبدأ تصويره قريباً، ولم يكشف بعد أسماء شركائها ببطولته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"