استقبال إعلامي حافل لـ حمزة لبيض في المغرب

حمزة لبيض
استقبال حمزة لبيض في المغرب
استقبال حمزة لبيض في المغرب
استقبال حمزة لبيض في المغرب
استقبال حمزة لبيض في المغرب
استقبال حمزة لبيض في المغرب
استقبال حمزة لبيض في المغرب
استقبال حمزة لبيض في المغرب
8 صور

بملامحه الخجولة خرج الفائز بلقب "ذا فويس كيدز" حمزة لبيض إلى باحة مطار سلا الرباط، ليجد جموع الصحافيين الذين كانوا أكثر من المعجبين في استقباله. لم تغادر الابتسامة محياه، وتقدم حمزة رفقة والده وشقيقته بخطى ثابتة وهو يرتدي السلهام الأحمر الذي يرمز للعلم المغربي ووردة في يده اليمنى.

وتوجه حمزة إلى جمهور الصحافة ليقول باقتضاب أنه يشكر كل من صوت له سواء داخل المغرب أو خارجه. وعن فوزه باللقب قال والد حمزة عبد الحق الذي بدا متعباً أن فوز ابنه مستحق وعن جدارة. وهو أمر توقعه بحكم الأداء الجيد لحمزة وهو على ركح مسرح "ذا فويس كيدز".

و تعالت أمام بوابة المطار زغاريد أفراد عائلة حمزة جعلته مبتهجا و مبتسما و هو يتبادل العناق والتهاني بالفوز بينه و بين عائلته و جيرانه ، الذين طلبوا منه أن يؤدي مقطعا من أغنية صباح فخري التي فاز بها ، فصدح صوته بموال

"اللؤلؤ المنضود"، بثقة عالية و صفق له كل الحاضرين بحرارة.

أما والدته فايزة فقالت لسيدتي نت، أنها سعيدة بهذا الفوز وتشكر كل من شجع ابنها و وثق في موهبته، كما وثقت هي فيه منذ البداية. وبخصوص وعد القيصر كاظم الساهر بزيارة حمزة للفنان السوري صباح فخري قالت والدته :" بسبب تعبه اتصل هاتفيا بحمزة وهنأه على الفوز وهو أمر نعتز ونفخر به ".

و أكدت لنا شقيقته شيماء من جانبها، أن حمزة كان سعيدا بالفوز كما هو حال جميع المغاربة والعرب الذين شجعوه، وشكرت "سيدتي نت" على حضورها و استقبالها له و اهتمامها به . و رفضت العائلة إعطاء أية تفاصيل أخرى أو الإدلاء بلقاء صحافي احتراما للعقد مع ام بي سي .

و علمت "سيدتي نت "من إحدى جاراته التي رفضت الكشف عن اسمها احتراما لرغبة العائلة ، أن حمزة طفل موهوب و محبوب و هو الصبي الوحيد ضمن ثلاث شقيقات :سلمى و شيماء و مروة . يتقن حتى تجويد القرآن الكريم . و يدرس في المستوى السادس من التعليم الابتدائي في مدرسة خاصة بنفس الحي الذي يقطن فيه بحي النسيم بمدينة تمارة (قرب الرباط) .و قالت حنان الحارسة العامة بالمدرسة لسيدتي نت أن حمزة طفل محبوب و شرف المغاربة كلهم ، داعية سيدتي لحضور حفل تكريمي سيقام قريباً على شرفه.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"