نادين نجيم تعاني من آلام مبرحة وترقد في المستشفى

نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نسيب نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم في المستشفى
8 صور

ترقد الممثلة نادين نجيم حالياً في المستشفى، بسبب أوجاع لم تكشف عن طبيعتها، صبرت عليها أكثر من شهر لكنها لم تتمكن من تحملها أكثر فنقلت على وجه السرعة إلى المستشفى.
وتزامن نقل نادين إلى المستشفى في نفس الليلة التي احتفلت فيها بعيد ميلادها الـ 34 الذي فاجأها به الأصدقاء، حيث داهمتها آلام شديدة فنقلت إلى المستشفى للعلاج.

وقامت نادين بنشر مجموعة صور لها في المستشفى تشرح فيها وضعها الصحّي، وحاولت قدر المستطاع أن تتواصل مع المعجبين، على أمل أن تعود إلى بيتها وأسرتها وجمهورها بسرعة.
وقد فوجئ كثيرون بمرض نادين عندما نشرت صورة عبر حسابها على "إنستقرام" قالت فيها "حاولت كثير أني كون أقوى وما بيّن وجعي وخاصة ليلة عيد ميلادي بس ما قدرت وإنتهيت بالمستشفى يا رب تكون معي لانه نفسياً تعبت. صرلي شهر على هالحالة".

ثم ما لبثت أن نشرت صورة لها عبر تغريدة عبر حسابها على "تويتر" حاولت من خلالها أن تطمئن "الفانز" الذي قلق عليها، وكتبت "عم بتشارك معكم هاللحظة تقلكن إني منيحة بإذن الله ورح كون قوية كرمال الناس يلي بتحبني وكرمال أولادي وعيلتي ورح ضلني مبتسمة ما تخافوا علي ".

وقد بادر عدد من الفنانين إلى الإطمئنان على صحّة نادين نجيم من بينهم الفنانة أحلام التي على ما يبدو أنها عرفت متأخرة بمرضها، فكتبت لها "بسم الله عليك حبيبتي ربي يحميك ويحفظك ويحرسك من كل شر وبتضلي بصحتك وبهمتك ويخلي لك اولادك ويخليك على رأسهم يا رب . الف سلامة عليك أنتي غالية عندي وعند عيلتك وجمهورك . استودعتك الله أعذريني عرفت للتو".

يشار إلى أنّ الممثلة نادين نجيم ستطلّ في الموسم الرمضاني 2018 بمسلسل "طريق" هو التعاون الثاني بين نادين وعابد فهد بعد نجاحهما في مسلسل "لو" ، والعمل مأخوذ عن قصة للكاتب نجيب محفوظ وهو من إخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة صباح للإعلام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"