فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

أبهيشيك باتشان يحتفل بميلاده الـ42 ورسالة مؤثرة من والده!

أبهيشيك باتشان
أبهيشيك باتشان وزوجته آيشواريا وابنتهما أرادهيا
أبهيشيك يتوسط والداه
أبهيشيك باتشان ووالده
سيلفي تجمع أبهيشيك ووالده
أبهيشيك ووالده صديقين
أبهيشيك ووالده أميتاب باتشان
عائلة باتشان في الطفولة

احتفل نجم بوليوود  أبهيشيك باتشان Abhishek Bachchan بذكرى ميلاده الـ42 التي تصادف في الخامس من شهر شباط/فبراير.

أبهيشيك هو ابن النجم القدير أميتاب باتشان Amitabh Bachchan الذي نشر صورًا على حسابه الخاص في تويتر، تُظهر أبهيشيك أيام الطفولة، وذلك احتفالًا بميلاد ابنه وتعبيرًا عن حبّه له.

أميتاب علّق على الصور التي نشرها برسالة مؤثّرة: " ذكرى ميلادك تأتي مع بعض الذكريات الجميلة.. أتمنى دائمًا أن تبتسم لك الحياة، والنجاح في خطواتك كل لحظة، هذا هو الشيء الوحيد الذي أدعو لك به في يوم ميلادك".

كما غرّد باتشان على كل صورة نشرها لابنه في طفولته شارحًا عنها بالتفصيل، وفور نشره صور أبهيشيك توالت دعوات التهنئة والأمنيات السعيدة من مشاهير بوليوود على حسابه الخاص في تويتر، مقدمين أجمل العبارات لمناسبة ذكرى ميلاد أبهيشيك باتشان، بخاصة  فرح خان Farah Khan، وفرحان اختار Farhan Ikhtar ، وسيدهارث مالهوترا Sidharth Malhotra وغيرهم، وهذه بعض تغريدات المعايدة من نجوم بوليوود لأبهيشيك:

Manoj Bajpayee: "كل عام وأنت بخير أبهيشيك، أتمنى لك المزيد من التألق والنجاح والسلام..."

Sidharth Malhotra: "عام سعيد لصديقي المفضل والأقرب إلى قلبي أبهيشيك.. استمتع بيومك الرائع.. على أن تحمل لك الحياة المزيد من النجاحات والخير."

فرح خان: "أتصور علاقتنا كانت بمثابة أم وابنها ..لذا أقول ميلاد سعيد لابني الروحي، والنجم الأكثر مرحًا بين الذين عملت معهم..أحبك."

أبهيشيك الذي تزوج من النجمة آيشواريا راي  Aishwarya Rai Bachchan عام 2007 ولديهما ابنة واحدة تدعى أرادهيا، هو اليوم من أهم نجوم بوليوود، حيث بدأ مشواره الفني بفيلم "Refugee 2000 " عام 2004، ومن بعده توالت نجاحاته الفنية من خلال أفلام" Yuva"، "Happy New Year "،" Sarkar" ، " Dostana".

عُيّن سفيرًا للعديد من العلامات التجارية العالمية، مثل: LG Home appliances، وVideocon DTH، وهواتف موتورولا النقالة، Ford fiesta وIdea mobiles.

في عام 2009، أُعلن أبهيشيك فائزًا عن جائزة أفضل سفير علامة تجارية للعام، وذلك في حفل توزيع جوائز NDTV Techlife عام 2009.

 

أشواريا وأبهيشيك في صور لم تنشر من شهر عسلهما

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X