كيف تضعين الآي لاينر الذهبي؟

4 صور

اتبعي نصائحنا التجميليّة هذه لتعرفي كيفيّة وضع الآي لاينر الذهبيّ، من أجل مظهر جذّاب وناعم، وعلى الموضة.
إن أكثرت من البراق فقد يبدو مظهرك مبالغ فيه. لذلك استعملي الطريقة الصحيحة لوضع الآي لاينر الذهبيّ، ولا تضعي آي لاينر برّاق مع ظلال عيون برّاقة.
متى تضعين الآي لاينر الذهبي ؟
أوّلاً: تُساعد المرطّبات الخالية من الزيوت أو كريم الأساس في تفادي سيلان المكياج، بعد ساعات من وضعه. ثانياً: يتماشى الآي لاينر البرّاق مع ظلال العيون التي تأتي على شكل بودرة، لأنّ تلك التي تكون على شكل كريم قد تؤدّي إلى انحلال البرق.
عندما تُكملين وضع ظلال العيون يُمكنك أن تضعي الماسكرا أو تمشّطي رموشك قبل وضع الآي لاينر، وإلا عرّضت رموشك للاتّساخ بالبرق.
كيف تضعينه؟
لتحصلي على مكياج أخّاذ، يجب أن تضعي أوّلاً قلم كحل أو آي لاينر داكن اللون، وفق ما تريدين، ثمّ ضعي الآي لاينر البرّاق فوقه. ويُمكنك أن تمدّي القلم إلى خارج العين.
من جهة أخرى، قد يكون استخدام الآي لاينر السّائل أصعب، ولكن إن كنت معتادة على المنتجات الخالية من البرق فلن تواجهي أيّ مشكلة.
إن اخترت مظهراً ناعماً أو قويّاً باستخدام الكحل البرّاق، تأكّدي من عدم تكثيف الألوان في سائر عناصر المكياج. من هنا، يتلاءم أحمر الشفاه الشفّاف وبودرة الخدود الناعمة مع هذه الإطلالة.
عندما تحصلين على المظهر المطلوب، انتقلي إلى الملابس، مع التنبه إلى عدم ارتداء ملابس واكسسوارات برّاقة، لتحصلي على الطلّة الممتازة. أمّا بالنسبة للمناسبات الخاصّة، فيمكنك أن تُضيفي حقيبةً معدنيّة.