اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور.. دريك يعود الى المدرسة!

Drake بين الطلاب
Drake
Drake في المدرسة
3 صور

فأجأ النجم الكندي الشهير دريك Drake طلاب إحدى المدارس الثانوية في أمريكا، بعد أن دخل إلى الملعب ليصور مشهدًا من أغنيته الجديدة، من دون أن يكون لديهم علم مسبّق.

وقد ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي بفيديو يُظهر دريك البالغ من العمر 31 عامًا وهو يصور أغنية "God’s Plan" مع الطلاب في مدرسة ثانوية في ميامي.

وقبل أن يغادر النجم المدرسة، قام بالتبرع بمبلغ 25 ألف دولار للمدرسة، كما وعد الإدارة بتقديم لباس موحد خاص بطلاب المدرسة.

وكان دريك قد أحدث ضجة في العالم العربي والإسلامي، بعد أن أطلق أغنيته الجديدة التي تتضمن كلمة "إن شاء الله".

فقد أصدر النجم أغنية جديدة مؤخرًا بعنوان: Diplomatic Immunity من ألبومه الجديد Scary Hours، وورد ضمن الأغنية كلمة "إن شاء الله"، كما ورد اسم قناة تلفزيونية عربية إخبارية في كلمات الأغنية.

وعلى ذلك، اعتبر بعض رواد الإنترنت، أنّ دريك يحاول أن يلمّح للناس بأنه اعتنق الدين الإسلامي، وأثنوا على خطوته، فيما اعتبر البعض في المقابل، بأنه يحاول تلميع صورته، بعد أن كان قد انتشر له فيديو يسيء فيه الحديث عن الحجاب منذ نحو عام.

وكان دريك قد أصدر بيانًا بعد حادثة الحجاب، أكد فيه أنه يحرص دائمًا، وفي جميع حفلاته، على أن يدعو جمهوره إلى الحب، أي أن يحبوا بعضهم رغم الاختلاف، وأن يتّحدوا دائمًا.

وأضاف: "فوجئت أنه تم استخدام كلامي في قصة إعلامية خاطئة، تتعلّق بعدم احترامي للمسلمين".

وعن تفاصيل الحادثة قال : "كانت هناك 4 سيدات في الحفل، وواحدة منهنّ كانت ترتدي جاكيت ووشاحًا يقيها من البرد، وقلت لها أن تخلعه كنوع من المزاح الودي مع جمهوري".

يشار إلى أنّ دريك ذكر أيضًا في أغنيته الجديدة النجمة الكولومبية، اللبنانية الأصل شاكيرا Shakira، حيث قال :" بأي زمان وأي مكان "كلمات مقتبسة من أغنية شاكيرا، OVO شركة