فن ومشاهير /سينما وتلفزيون

أكشن وكوميديا ورسوم متحركة في الصالات العربية

محبو السينما هم على موعد هذا الأسبوع في الصالات العربية مع فيلم G.I. Joe: Retaliation والفيلم الكوميدي Madea's Witness Protection والكرتوني From Up on Poppy Hill. في ما يلي لمحة سريعة عن هذه الأفلام.

G.I. Joe: Retaliation
فيلم أكشن من بطولة "دواين جونسون" و"جوناثان برايس" و"شانينغ تاتوم" ومن إخراج "جون أم. شو". في الجزء الثاني من سلسلة أفلام G.I. Joe، تتعرض مجموعة من نخبة الجيش الأميركي الى هجوم مدمّر بموافقة رئيس الولايات المتحدة الأميركية، ولكن ثلاثة أعضاء منها سيتمكنون من النجاة. فما هي المؤامرة وراء القضاء عليهم؟ ولماذا أتت الأوامر من الرئيس؟ وما هو دور الشرير "كوبرا" في هذه المؤامرة؟ الأجوبة على هذه الأسئلة سيحاول كشفها الناجون الثلاث والثأر ممن كان السبب. G.I. Joe: Retaliation يعرض حالياً في الإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين وسلطنة عمان والأردن وقطر ولبنان ومصر.

Madea's Witness Protection
فيلم كوميدي من بطولة "تايلر بيري" و"دونيز ريشاردز" و"دوريس روبرتس" ومن إخراج "تايلر بيري". من دون معرفته ولسنوات عديدة، كان "جورج نيدلمان" دمية في يد المافيا التي استعملت شركته لتبييض الأموال. في يوم من الأيام، يتم القبض على "جورج" وعائلته من قبل الإستخبارات الأميركية ويوضعون في حماية امرأة غريبة الأطوار إسمها "مادييا" والتي ستكون حريصة على إبقائهم أحياء وعدم تعرضهم للقتل، في الوقت الذي يطمح فيه "جورج" الى إثبات براءته. Madea's Witness Protection يعرض حالياً في الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين وسلطنة عمان.

From Up on Poppy Hill
بعد نجاح أفلامه السابقة أمثال Princess Mononoke، يعود سيّد الرسوم المتحركة الياباني "هاياو مييازاكي" مع فيلم كرتوني جديد من إخراج ابنه "غورو" بعنوان From Up on Poppy Hill. تدور قصته حول الفتاة "أومي" التي تسكن في منزل على قمة الهضبة يطلّ على مرفأ "يوكوهاما" والتي تنتظر كل يوم عودة والدها الذي اختفى بظروف غامضة. لقاؤها بالشاب "شون" سيجعل حياتها سعيدة حتى اليوم الذي تكتشف فيه أن سراً ما يجمعهما سوياً منذ الولادة ... From Up on Poppy Hill يعرض حالياً في الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من سينما وتلفزيون

X