لأول مرة في دبي مجوهرات “مارلي نيويورك” الفريدة!

مجوهرات من مجموعة Rock by Marli
متجر مجوهرات مارلي المؤقت في دبي موي
3 صور

لأوّل مرّة في دبي، وحصريًّا لزبائن " دبي مول "، ستعرض مجوهرات “مارلي نيويورك” Marli New York، كامل تصاميمها المميّزة من مجموعتي “كليو باي مارلي” Cleo by Marli و”روك باي مارلي” Rock by Marli.
وذلك في متجرٍمتنقل لها في " دبي مول " من 2 فبراىر إلى 2 مارس 2018، في الطابق الأرضيّ بناءًا على نجاحها المستمرّ وتزايد الطلب على منتجاتها اللافتة.
و المجموعات تضم بشكلٍ خاصّ تصاميم جديدة من “كليو باي مارلي” Cleo by Marli و”روك باي مارلي” Rock by Marli من قلادات وأساور وغيرها.
تتميّز تصاميم “روك” Rock بمجموعة ألماس كلاسيكيّة متنوّعة الاشكال تلامس أسلوب معاصر فريد من نوعه، كما تتضمّن هذه المجموعة أقراط وخواتم تخلق سحرًا وأناقة، بينما تتمتّع تصاميم القلادات والأصفاد بطابع أثريّ يلاعب حسّ المفاجئة الفاخر.
بينما استوحت مجوهرات “مارلي” Marli تصاميم مجموعة “كليو” Cleo الأنيقة من خلال جمال وقوّة المرأة الذي أثار أجيالاً منذ فجر الحضارة. بتميّز تراثها وأناقتها وشجاعتها، تنتج تصاميم “كليو” Cleo مجوهرات أنيقة يمكن للعين التعرّف عليها وتمييزها مباشرة. مع مجموعتها المميّزة بتلوّن خياراتها، تتميّز التصاميم بأهرامات الألماس 18 قيراط وأناقة أحجارها الكريمة الّتي تقدّمها للمرأة المعاصرة لتمكين خياراتها. إنّها عقيدة لاحتضان الكزز الداخليّ للمرأة والتعبير عن شخصيّتها الفريدة.