أزياؤك.. لعبة شطرنج

13 صور

تعبّر كلمتي الهيكلة والبساطة عن موضة فصل الربيع، فتتبدّد بالتالي النقشات الملوّنة بألوان باهرة، وتُفسح المجال أمام نقشات أكثر نقاوةً.
وفي هذا الموسم، تكاثرت النقشات المستوحاة من لعبة الشطرنج على منصّات عرض الأزياء لموضة ربيع وخريف 2013. ولاحظنا حرفيّة ذلك، خلال عرض Louis Vuitton، عندما نزلت العارضات على الأدراج، قبل اعتلاء المنصّة المزيّنة بمكعّبات الشّطرنج باللون الأصفر المائل إلى الأخضر.
ويا لها من طريقةٍ فعّالة لجذب الأنظار هذا الفصل! وإن كنت ترغبين في استقاء الوحي، تطلّعي إلى الدور العالميّة، مثل Chanel وMarni وAlexis Mabille. أمّا إن كنت ترغبين في ضخّ القليل من هذا التوجّه في ملابسك، فزيّني سروال الجينز أو قميصك القصير الأكمام بوشاح من مجموعةMarc By Marc Jacobs.
هذا، وتزيّنت أقشمة الأورغانزا الشفّافة بنقشة مربّعة أو بالخرز، ما يجعل ارتداء هذه الموضة للسهرات ممكناً. ولمضاعفة التأثير، نسّقي بين حجمين من الشطرنج، أو نسّقي مربّعات متشابهة بألوانٍ متناقضة، ولا تُفرطي في ارتداء المجوهرات أو الحلي، الأقراط والخرز، وكلّ الأكسسوارات التي ستتدلّى منك، لأنّها ستصرف الانتباه عن هذه الطلّة الأنيقة.