اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

العناية بالملابس مع "داوني"

"داوني" يتوافر حاليًّا في كلِّ المتاجر بدول الخليج
لا تقتصر فاعليَّة ملطّف الأقمشة "داوني" على منح الملابس مظهرًا أكثر إشراقًا وحيوية فحسب، بل هو يمنحها نعومة مع كل غسلة، وحماية من التلف
2 صور

لاحظت دراسة حديثة، أنَّ النساء في أنحاء العالم، يقمنَ بارتداء 20% من ملابسهنّ لأكثر من 80% من الوقت، ما ينتج عنه تلف القطع المُفضَّلة لديهنَّ بسرعة، بفعل الاستخدام المُتكرِّر لبعض مساحيق الغسيل، المؤدِّية إلى بهَتان ألوان الأقمشة وظهور الوبر عليها، الأمر الذي يدعو إلى استخدام ملطّف الأقمشة، لا سيّما "داوني" مع كلِّ دورة.

لا تقتصر فاعليَّة مُلطِّف الأقمشة "داوني" على منح الملابس مظهرًا أكثر إشراقًا وحيويَّة فحسب، بل هو يمنحها نعومةً مع كلِّ غسلة، وحمايةً من التلف. كما يُحافظ على ألوانها مشرقة، ويمنع تمدُّدها وظهور الوبر عليها، وذلك بفضل تركيبته الخاصَّة. وحسب استطلاعات علامة "داوني"، فإنَّ 77% من الأفراد حول العالم، يوافقون الرأي على مدى أهمية جودة الملابس للظهور بإطلالة أنيقة. فقد أظهرت نتائج أحد الاستطلاعات أنَّ أهمية الاختيار للملابس لا يعتمد على صيحات الموضة الرائجة، وإنما يصل إلى أبعد من ذلك، إلى الأسلوب الذي نعتمده في طريقة غسلها والعناية بها. وما تقدَّم يلعب دورًا أساسيًّا في الحفاظ على مظهر الملابس الجديد والجذَّاب.
الجدير بالذكر أنَّ "داوني" يتوافر حاليًّا في المتاجر بدول الخليج، من خلال ثلاثة صنوف: أناقة يوميَّة، وعناية خاصَّة بالعائلة، ومجموعة العطور للسيِّدة.

شاركونا تعليقاتكم...