فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: الظهور الأول لابنة كيم كارداشيان من أم بديلة..ووندي وليامز تتهمها بالأنانية

Wendy Williams&Kim Kardashian
ابنة Kim Kardashian
Kim Kardashian تحمل ابنتها
Kylie Jennerتحمل ابنة Kim Kardashian

بات الكره بين الإعلامية الأمريكية وندي وليامز Wendy Williams وبين عائلة كارداشيان وجينر، معروفًا لدى الجميع ويتصدر الصحف بين الفترة والأخرى.

فقد شنّت الإعلامية البالغة من العمر 35 عامًا، هجومها اليوم على نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian، بعد أن ظهرت ابنة الأخيرة من أم بديلة "شيكاغو" للمرة الأولى، في فيديو كايلي جينر Kylie Jenner الذي يوثق فترة حملها.

واعتبرت وندي أنّ كيم قد تعمّدت بذلك، أن تسرق الأضواء من شقيقتها، وتحوّل الحدث إلى ابنتها التي ظهرت للمرة الأولى للإعلام.

وقد تعرضت وندي لهجوم عنيف بعد ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر الرواد أنّ كايلي كان بإمكانها أن تحذف المشهد لو أرادت ذلك.

وكانت وندي قد شنت هجومًا حادًّا على كايلي جينر منذ أسبوعين، حيث صرحت، بأنّ طفل كايلي، سيشبه النسخة القديمة من والدته، أي قبل عمليات التجميل التي خضعت لها.

وقالت وندي: "يمكنكِ أن تخضعي للقدر الذي تريدينه من عمليات التجميل وتغيير الوجه، لكن ماذا ستفعلين مع الطفل الذي سيُشبهكِ كما أنتِ في الحقيقة ".

واعتبرت وندي أنّ ابتعاد كايلي عن الإعلام هو نتيجة انفصالها عن حبيبها ترافيس سكوت Travis Scott، ورفضها المواجهة للواقع هذا، وهي حامل.

كما اعتبرت وندي أنّ ترافيس قد ابتعد عن كايلي بعد أن علم بالحمل الذي حصل من دون تخطيط، إذ إنه نجم مشهور مازال صغيرًا ولن يربط نفسه بطفل.

وختمت حديثها بالإشارة إلى أنّ من الممكن ألّا تكون كايلي حاملًا من الأساس، وإنما الجمهور مخدوع، وقالت :" كايلي تبلغ من العمر 20 عامًا، تذكّروا من منكم أراد أن يرتبط بطفل بهذا العمر"، إلّا أنّ وندي سرعان ما قطعت فكرتها لتقول :" كايلي تبلغ 20 عامًا لكنها تعيش وكأنها في عمر الـ35 عامًا".

يشار إلى أنّ كايلي جينر أنجبت طفلتها في بداية شهر فبراير/شباط الجاري، بعد أن أبقت الحمل بشكل سرّي طوال الـ9 أشهر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X