"كوب شاي" يتسبّب في مقتل قهوجي

"كوب شاي" يتسبب في مقتل قهوجي
قتيل بسبب كوب شاي
2 صور

احتدم الخلاف بين شاب اتهمته الشرطة في جرائم عدة سابقة، وقهوجي، داخل مقهًى صغير بالقرب من ميدان الجيزة، بسبب الخلاف على ثمن "كوب شاي"، وتطور الخلاف إلى تبادل الضرب بالأيدي بين الجانبين، عندما رفض الزبون دفع 4 جنيهات ثمن "كوب الشاي" طالبه بها القهوجي، لكن الزبون حاول دفع جنيهين، وهذا ما دفع القهوجي إلى توجيه السباب والشتائم للزبون، ونشب الخلاف بينهما .

انتهى الخلاف بين الجانبين إلى مقتل القهوجي، بعد أن أخرج الزبون سكّينًا من طيات ملابسه وسدد له طعنات، استقرت إحداها في قلبه وأودت بحياتها في الحال.

تحفظ زبائن المقهى على المتهم، وتم تسليمه إلى قسم شرطة الجيزة، واعترف المتهم بتنفيذ الجريمة وأنه لم يخطط لقتل الضحية، بل كان في حالة دفاع عن النفس، بعد أن اعتدى القهوجي عليه بالضرب بيديه، لذلك أسرع المتهم في الاعتداء على المجني عليه بتوجيه الطعنات التي لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة في الحال، وانتقل مدير النيابة إلى مكان الحادث، وقرر انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لبيان أسباب الوفاة ، وكُلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الواقعة .

كان قسم شرطة الجيزة، قد تلقّى إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بمقتل قهوجي ، وبالانتقال والفحص تبيّن أنه أثناء جلوس عاطل على مقهى بمنطقة الجيزة، تشاجر مع قهوجي بسبب الخلاف على ثمن كوب شاي، فطعنه المسجل طعنة نافذة بسلاح أبيض أودت بحياته.

 

كوب إلكتروني يحول الماء لمشروبك المفضل!