أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

مركز راشد لأصحاب الهمم في دبي يحتفل بعام زايد

من الجلسة الحوارية
فتحي عفانة سفير الأسرة العربية، ومريم عثمان مديرة مركز راشد، ومنى بوسمرة إعلامية

أقام مركز راشد لأصحاب الهمم في إمارة دبي احتفالية نوعية تحت عنوان: «زايد.. القائد الإنسان»، وذلك بمناسبة إطلاق اسم "عام زايد" على عام 2018 في الإمارات،حيث اشتملت الاحتفالية على أنشطة متنوعة وجلسة حوارية شارك فيها عدد من المسؤولين منهم المهندس فتحي عفانة، سفير منظمة الأسرة العربية، ومحمد الزرعوني، المدير العام للهلال الأحمر الإماراتي، وعادل حسن المرزوقي، رئيس قسم التوعية الدينية في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، والاستشارية النفسية ناديا بو هنّاد.

وفي افتتاحية الحدث، قالت مريم عثمان، المدير العام لمركز راشد لأصحاب الهمم: "لم يكن زايد رئيس دولة فحسب، بل قائد مشروع نهضوي وتنموي، ويحتفي مركز راشد لأصحاب الهمم بهذا في عام زايد، ليؤكد من خلال هذا الاحتفال أن أصحاب الهمم شهم جزء فعّال ومعطاء فيش المجتمع، لكونهم ينهلون من فكر وخيرات زايد ويقتدون بنهجه ورؤاه".

واحتفل الأطفال من فئة أصحاب الهمم في مركز راشد بفعالية "زايد.. القائد الإنسان" برفعهم أعلام دولة الإمارات وصور المغفور له الشيخ زايد بن سلطان مؤسس الدولة والذي مهّد لهم الطريق ليحصلوا على كافة حقوقهم كأفراد في المجتمع، وبأن تكون لهم بصمة واضحة في الحياة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X