أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

كايلي جينر الأغنى بين أفراد عائلتها

Kylie Jenner
Kim Kardashian

يبدو أنّ غيرة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian من شقيقتها الصغرى كايلي جينر Kylie Jenner ستعود إلى الواجهة من جديد.

فقد ذكرت وسائل إعلام أمريكية، أنّ كايلي البالغة من العمر 20 عامًا، قد أصبحت الأكثر ثراءًا في عائلة كارداشيان في الوقت الحالي.

وقد بدأت كايلي في عمر صغير بجني ثروتها، من اشتراكها في البرنامج الواقعي لعائلة "كارداشيان"، ثم كعارضة أزياء، لتتوسع وتنشئ مشروعات عدة أهمها خطها الخاص في المكياج، وحققت من خلالها نجاحًا وربحًا كبيرين، حتى وصلت ثروتها إلى حوالى 384 مليون دولار أمريكي.

وتحل كيم في المرتبة الثانية بعد شقيقتها بمبلغ 175 مليون دولار، فيما حل شقيقها روب كارداشيان Rob Kardashian في المرتبة الأخيرة بحوالى 8 ملايين دولار.

يشار إلى أنّ موقع RadarOnline الشهير، كان قد نقل عن مصدر مقرب من النجم العالمي تايغا Tyga، أنّ الأخير، وبناءًا على التوقيت الذي انفصل فيه عن كايلي جينر، فهو يعتقد بأنّ الطفلة الصغيرة "ستورمي ويبستر" هي ابنته.

وقال المصدر عينه: "تايغا يفكر جديًّا بفحص الـDNA، إذ إنه يعتقد بأنّ الطفلة حقًّا قد تكون ابنته".

يشار إلى أنّ تايغا وكايلي كانا قد انفصلا في شهر نيسان/أبريل، وبحسب المصدر فإنهما بقيا على علاقة جنسية بعد الانفصال، وهذا ما يؤكد فرضية أن يكون تايغا هو الأب الحقيقي للطفلة، وليس ترافيس سكوت Travis Scott.

يُذكر أنّ ممثلة برنامج الواقع الشهير "keeping up with the kardashian" كايلي جينر، استطاعت أن تحطم رقمًا قياسيًّا في عدد إعجابات الانستقرام، بعد أن نشرت أول صورة لطفلتها stormi (والتي تعني البرق) وحققت ما يقارب 13 مليون إعجاب في يوم واحد.

وكان خبر حمل كايلي مخفيًّا عن الجمهور، واختفاؤها عن مواقع التواصل دفع أهم البرامج العالمية والمجلات إلى البحث عن السبب.

لكنّ كايلي فضّلت أن تبتعد عن الجميع لتحظى بخصوصية خلال هذه الفترة، وبعد ولادتها بأربعة أيام نشرت فيديو على الـ"يوتيوب" عن فترة الحمل، ووجهت فيه رسائل من عائلتها وأصدقائها إلى ابنتها الجديدة، وقد قارب عدد مشاهدات الفيديو 50 مليون مشاهدة في يومين.

وقد تزامن حمل كايلي جينر مع حمل أختها كلوي، فنشرت كلوي صورة لهما معًا، وكتبت منشورًا مؤثّرًا تعبّر فيه عن امتنانها لله لأنه حقق لها هذه الأمنية الكبيرة، وأنّ كايلي ستكون أجمل وألطف أمّ في العالم.

وقد أنجبت كايلي ابنتها ستورمي في بداية شهر شباط/فبراير الجاري.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X